معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية يجتمع بمسؤولي الشعب في الكلية

1 1 15

بناءً على توجيهات السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ( علاء شاكر محمود ) المحترم . خلال اجتماعه بالسادة مسؤولي الشعب العلمية والإدارية بتاريخ 20 / 2 / 2022 . ولتكريس هذه التوجيهات وتطبيقها على ارض الواقع وإيجاد خطة عمل وفق رؤيا عمادة الكلية وتطلعاتها المستقبلية للنهوض بواقع الكلية من كافة النواحي .

اجتمع الأستاذ المساعد ( حسين محمد علي شحاذة ) معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية بمسؤولي الشعب العلمية والإدارية ، هذا اليوم الخميس الموافق 24 / 2 / 2022 . وجرى خلال الاجتماع مناقشة توجيهات السيد عميد الكلية المحترم . وبعد ان قدم السيد معاون العميد شكره لهم على أدائهم وجهودهم ، تحدث عن بعض المسائل الإدارية والإجراءات الكفيلة برفع مستوى أداء الشعب والوحدات مؤكداً ان الإدارة الناجحة تقوم على عاملين أساسيين هما المتابعة والتواصل مع الموظفين . مؤكداً ان باب العمادة مفتوح لهم لتذليل اية صعوبات ومعوقات تتعلق بأعمالهم من جميع النواحي ، كما واكد على ايمانه بالعمل المشترك وفسح المجال امام الجميع للمشاركة الفعالة ، موجهاً ان من أولويات نجاح العمل هو الالتزام بالدوام الرسمي والاستغلال الصحيح لساعات العمل كما ودعا الجميع الى تحمل المسؤولية الكاملة في إدارة الشعب والوحدات المكلفين بها .

من جانبهم شكر مسؤولي الشعب العلمية والإدارية عمادة الكلية ممثله بالسيد العميد ومجلسها الموقر لتواصلهم المستمر ودعمهم الا محدود لهم لتمكينهم من أداء واجباتهم بالصورة التي تعكس الواقع الإيجابي لإدارة شعب الكلية .

شارك مع: