عميد الكلية يفتتح معرض فني لمشاريع طلبة قسم التربية الفنية

1 1 1 5

افتتح السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ( علاء شاكر محمود ) اليوم الاحد الموافق 20 / 2 / 2022 . معرض فني لمشاريع طلبة قسم التربية الفنية للعام الدراسي الماضي حيث زينت هذه اللوحات ممر جناح الأقسام العلمية والجناح الإداري

وقال السيد العميد خلال كلمة له في الافتتاحية : نبارك لقسم التربية الفنية اقامتهم لهذا المعرض الفني المهم الذي يظهر خلاصه اعمال طلبتنا من خلال مشاريعهم الفنية . مبيناً : ان هذا العام شهد اعمال ومهرجانات ومشاريع مميزة لقسم التربية الفنية والذي عبر عن حرص رئاسة القسم لتقديم كل ما هو جديد ومميز واظهر جهود أساتذة القسم وابداعات طلبتنا الفنية ، الامر الذي اثمر عن مشهد فني رائع زين أروقة الكلية ، مؤكداً حرص عمادة الكلية على دعم هكذا أنشطة وفعاليات فنية لطلبة كليتنا بما يعزز دورهم الإبداعي .

من جانبه رئيس قسم التربية الفنية الأستاذ المساعد الدكتور ( رافد محمود ماشي ) : اكد ان الهدف من إقامة هكذا نشاطات فنية هو ترسيخ قيم الفنون بكل ابعادها الروحية والثقافية والتعرف بمواهب الطلبة التي تمكنهم من توظيف المستحدثات في مجال الفن .

وعلى هامش افتتاح المعرض الفني وتأكيداً لتوجيهات الوزارة ورئاسة جامعة ديالى زار السيد عميد الكلية القاعات الدراسية لقسم التربية الفنية و التي تم تهيئتها لاستقبال الطلبة بعد انتهاء عطلة نصف السنة حيث شرع القسم مستغلاً فترة استراحة الطلبة خلال عطلتهم بالعمل على إعادة تهيئة القاعات الدراسية من خلال صيانة الانارة و الكراسي وتزيين القاعات الدراسية بلوحات فنية فوتوغرافية .

شارك مع: