عمادة كلية الفنون تطلق مبادرة الواحة الخضراء بمشاركة أساتذة وموظفي وطلبة الكلية

1 1 1 4

بناءً على توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور (( نبيل كاظم عبد الصاحب )) المحترم وتوجيهات رئاسة جامعة ديالى متمثلة بالسيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور (( عبدالمنعم عباس كريم )) المحترم وبتوجيه وأشراف عميد الكلية الأستاذ الدكتور (( علاء شاكر محمود )) المحترم . بادر اليوم الثلاثاء الموافق 1 / 3 / 2022 مجموعة من أساتذة وموظفي وطلبة الكلية بزراعة شتلات الزهور حول ابنية واروقة الكلية وذلك من ضمن الاهتمام بالبيئة الجامعية وتحسين معالمها ومساحتها الخضراء ، جاء هذا الاجراء استعداداً للفصل الدراسي الثاني في الكلية ، وحرصاً على تحقيق اهداف ومتطلبات التحصيل العلمي .

حيث تم زراعة عدد من شتلات الزهور ونباتات الظلة على جوانب الحدائق سعياً لإعطاء المسحة الجمالية لحدائق الكلية ونشر ثقافة الشعور بالمسؤولية لدى الطلبة تجاه وطنهم ومؤسستهم العلمية .

من جانبه أثنى الأستاذ الدكتور (( علاء شاكر محمود )) عميد الكلية على هذه المشاركة وأوضح الى الدور الذي يتميز به التدريسي والموظف والطالب الجامعي وما عليهم من مسؤولية تجاه وطنهم وضرورة المساهمة الفاعلة في عملية النهوض بواقع مؤسستنا الأكاديمية متمنيا للأساتذة والموظفين والطلبة دوام الموفقية كما وأعرب عن شكره وتقديره للمشاركين في حملة زيادة المساحات الخضراء في الكلية و التي تعود بالخير والازدهار لمدينتنا وجامعتنا وكليتنا.

شارك مع: