عميد كلية الفنون يتفقد القاعات الدراسية ويوجه بضرورة تحقيق التميز المؤسسي

1 4
تفقد الأستاذ الدكتور (( علاء شاكر محمود )) عميد كلية الفنون الجميلة اليوم الثلاثاء الموافق 26 – 12 – 2023 القاعات الدراسية وطلبة الكلية في الورش الفنية بعدها تجول في أروقة الكلية .
ووجه سيادته بضرورة التميز المؤسسي موجها سيادته لجان الصيانة في الكلية بضرورة إنجاز بعض المهام التي كلفهم بها والتي تصب بمصلحة منتسبي الكلية من أساتذة وموظفين وطلبة.
مؤكدا على سير العمل وإنجازه بالسرعة الممكنة لتحقيق التميز المؤسسي والوظيفي بين باقي الكليات الأخرى وعقب سيادته قائلا إن كلية الفنون الجميلة معروفة بعراقتها وتاريخها وأهميتها بما خرجته من أجيال على مر السنين الماضية .
واستمع عميد الكلية إلى الآراء والمقترحات التي من شأنها تطوير العمل الإداري ووجه بضرورة سير العمل وإنجازه بالسرعة والدقة الممكنة.
بعدها اطلع سيادته على الجدار الحر لطلبة المرحلة الرابعة وهم يستذكرون صورهم منذ الطفولة لغاية دخولهم الحرم الجامعي المتمثل بكلية الفنون الجميلة لحث وتشجيع بقية الشباب للدراسة وطلب العلم والتزود بالمعرفة والمهارات المختلفة التي اكتسبوها من خلال دراستهم الأكاديمية في كلية الفنون الجميلة خاتمين حياتهم الدراسية بدخول سنة 2024 بكل سرور وفرح متفائلين بالمستقبل المشرق لهم بعد إكمالهم متطلبات الدراسة الجامعية
شارك مع: