السيد العميد يكرم الطلبة المشاركين بالعروض المسرحية بمهرجان المونودراما التعليمي الأول في قسم التربية الفنية

11
كرم السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ((علاء شاكر محمود)) الطلبة المشاركين بالعروض المسرحية بمهرجان المونودراما التعليمي الأول في قسم التربية الفنية يوم الثلاثاء الموافق 26 – 12-2023 بشهادات تقديرية تثمينا لمشاركتهم في المهرجان من خلال تقديم العروض المسرحية وحصولهم على الجوائز.
جرى حفل التكريم بحضور الأستاذ المساعد ((حسين محمد علي حسين شحاذة)) رئيس قسم التربية الفنية.
إذ أقامت كليتنا مهرجان الموندراما التعليمي الأول للفترة من 6-7 كانون الأول 2023 بمشاركة الوفود المشاركة من كافة الجامعات العراقية .
من جانبه تقدم السيد العميد بالتهاني والتبريكات للطلبة المشاركين في المهرجان وبالشكر الموصول لرئاسة قسم التربية الفنية متمثلة بالسيد رئيس القسم وأساتذة القسم لما بذلوه من جهود استثنائية وتحضيرية قبل بدء وخلال أيام المهرجان ولما اظهروا فيه أجمل صور الترحيب والتقدير للوفود المشاركة من كافة الجامعات العراقية ولسعيهم المستمر في دعم وتشجيع ورعاية الطلبة وحثهم على المشاركات في جميع المحافل الفنية والعلمية.
هذا وتسعى عمادة كلية الفنون الجميلة إلى تشجيع طلبتها وتحفيزهم للمشاركة في المهرجانات والمحافل داخل وخارج العراق بأشراف أساتذة الكلية الأكفاء المتميزين لتعزيز دورهم الفني وبالتالي كسب الخبرة ونضوج الأفكار لديهم ليصبحوا مؤهلين للانطلاق في ميادين الحركة الفنية والثقافية وسوق العمل.
من جانبهم تقدم الطلبة المكرمون لعمادة كلية الفنون الجميلة متمثلة بالسيد عميد الكلية بجزيل الشكر والعرفان لما تلقوه من دعم مستمر في كافة المجالات الفنية والعلمية أهلتهم للمشاركة والحصول على الجوائز والتميز وكتب الشكر والتقدير.
شارك مع: