كلية الفنون الجميلة تنهي الامتحانات النهائية للدراسات الاولية للعام الدراسي الحالي

01d88b95 d490 4049 941f efeafbd68edc

 

انهت كلية الفنون الجميلة الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الاولية للدراسة الصباحية والمسائية لاقسامها العلمية الثلاث .

وقد جرت الامتحانات النهائية لهذه السنة الكترونيا عبر منصات التعليم الالكتروني التي اعتمدتها الكلية (class room  و google meeting ) وباشراف مباشر من قبل عميد الكلية الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود رئيس اللجنة الامتحانية المركزية ، وبمتابعة اللجان الامتحانية الفرعية في الاقسام العلمية .

كما يلاحظ ان الامتحانات جرت بسلاسة وبدون اي معوقات تذكر وذلك للاستعدادات المبكرة التي وضعتها الكلية ومنها ادخال اعضاء اللجان الامتحانية بدورات وورش علمية مكثفة في الكلية والجامعة فضلا عن المشاركة في الدورات التي اقامتها الوزارة ، كما قامت الكلية ايضا وحسب توجيهات العمادة باجراء امتحانات تجريبية للطلبة وذلك لتعريفهم بكيفية المشاركة بالامتحانات والاستعداد لها .

هذا وقد وفرت الكلية للجان الامتحانية قاعة متخصصة لادارة الامتحانات تتوافر فيها وسائل الانترنيت وشاشات المراقبة وغيرها من مستلزمات الدعم التقني ، فضلا عن كادر متخصص من التقنيين والفنيين في مجال الحاسبات للمساعدة في تجاوز اي اشكال طارىء قد يحدث.

وقد سارت الامتحانات بشكل ممتاز وبجو يسوده الالفة وروح التعاون من خلال التواصل المباشر مع الطلبة قبل وبعد الامتحانات ، الامر الذي عبر عنه الطلبة بمشاعر من السرور والارتياح من خلال كلمات الشكر والثناء التي اثروا بها وسائل التواصل الاجتماعي شاكرين فيها عمادة الكلية واللجان الامتحانية والهيئات التدريسية في الكلية لهذا التواصل الابوي مع ابناءهم الطلبة  مع الظروف الصعبة التي مرت عليهم في ظل جائحة كارونا ، الامر الذي حفزهم على انهاء العام الدراسي وتكليله بالنجاح ان شاء الله .


unnamed (3)unnamed (4)unnamed (5)unnamed (6)unnamed (1)

شارك مع: