السيد العميد يشرف ويتابع تقييم اداء طلبة المرحلة الرابعة بمادة المسرح المدرسي.

347611262 214141594418187 1661792422725193727 n

اشرف السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور (( علاء شاكر محمود )) يوم الاربعاء الموافق 17 /5 /2023 على اداء امتحان طلبة المرحلة الرابعة في قسم التربية الفنية لتقييم مهاراتهم الفنية في مشروع تخرجهم بمادة المسرح المدرسي. وقال السيد العميد خلال حضوره مسرح الكلية لمشاهدة اداء طلبة المرحلة الرابعة ان مشروع تخرج المسرح المدرسي هو احد المشاريع المطلوبة من طلبة المرحلة الرابعة يشترك فيه اكثر من طالب لتنفيذ هذا المشروع وكل طالب يقيم على اساس الاداء الذي يقدمه على خشبة المسرح وتأتي هذه المتابعة من قبل عمادة الكلية لتحقيق متطلبات إدارة الجودة الشاملة لتقييم واقع حال العمليات التعليمية وللوقوف على طرائقها والاهتمام بتطوير البنى الداخلية وتحسين العمليات وتطوير القدرات لتحسين النواتج المتوقعة في كفاءة المخرجات.
وتابع سيادته قائلاً : الطالب الجامعي هو العنصر المهم في العملية التعليمية ومركزها الأساسي ، ينفذ الطالب في المرحلة الأخيرة من دراسته الجامعية مشروع من اختياره وبتوجيه وأشراف احد أساتذته. يخضع تقرير البحث للتقييم ومن ثم يخضع الطالب للاختبار والمناقشة من قبل اللجنة الممتحنة ويتبين من خلاله الإمكانيات الحقيقية والمعرفية والعلمية لديه.
من جانبهم عبر طلبة المرحلة الرابعة بقسم التربية الفنية عن شكرهم وامتنانهم لعمادة الكلية لمتابعتهم المستمرة ولتوفير كافة الاجواء المناسبة لتأدية مشاريع تخرجهم ذلك أن للمسرح آثار تربوية لا تخفى على مبصر واع يدرك أهمية النشاط المدرسي، الذي يعد المسرح دعامة من دعاماته

شارك مع: