تدريسي من كليتنا يهدي السيد عميد الكلية كتاب من تأليفه حمل عنوان ( النسق العلامي للضوء في عروض مسرح الطفل )

333333
تنفيذاً للتوجيهات المستمرة من قبل السيد عميد الكلية لكافة تدريسيي الكلية للاهتمام بالنشر والتأليف ولدعم الطاقات الشابة وحثهم على الانجاز العلمي وبمبادرة قيمة ، اهدى المدرس المساعد ( محمد خالص ابراهيم ) احد تدريسيي كليتنا قسم التربية الفنية السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور (( علاء شاكر محمود )) كتابه الذي حمل عنوان ( النسق العلامي للضوء في عروض مسرح الطفل )
جرى حفل تسليم الكتاب بحضور السيد معاون العميد لشؤون الطلبة والتسجيل والسادة رؤساء قسمي التربية الفنية والفنون السينمائية والتلفزيونية اليوم الثلاثاء الموافق 30 – 1 – 2024 في مكتب السيد عميد الكلية .
اذ تضمن الكتاب محاور عدة من اهمها :
الاضاءة المسرحية ومسرح الطفل وعلم السيماء وانساق هذه العلامات والرموز الموجودة في الاضاءة المسرحية الخاصة بالعروض المسرحية الموجه لثقافة الاطفال .
كما واستعرض الكتاب نخبة من عروض مسرح الطفل ، وشارك الكتاب على هامش مهرجان المسرح العربي الذي اقامته الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع نقابة الفنانين العراقيين المركز العام ووزارة الثقافة والسياحة والاثار ضمن المحور الفكري (جانب التأليف) المنعقد للفترة من 8 – 18 / 1 / 2024 في بغداد .
من جانبه اشاد السيد عميد الكلية ، بجهود التدريسي على تأليف هذا الكتاب الرامي الى خدمة طلبتنا ، متمنياً له ولتدريسيي الكلية دوام العطاء خدمة لجامعتنا وكليتنا ولطلبتنا الاعزاء .
شارك مع: