كلية الفنون الجميلة تقيم ندوه علمية عن اتجاهات النقد في شبكات التواصل الاجتماعي

b1dccab7 8e3a 4ac0 84ef d106d41eaa56

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت شعبة التعليم المستمر في كلية الفنون الجميلة ندوه عن اتجاهات النقد في شبكات التواصل الاجتماعي، بمشاركة عدد من طلبة الكلية. 

وهدفت الندوة التي القتها الأستاذ المساعد ((رباب كريم كيطان )) احدى تدريسيات قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية : تعريف المشاركين بأهمية اتجاهات النقد الفني حسب شبكات التواصل الاجتماعي و التعرف على أنواع شبكات التواصل الاجتماعي واتجاهات النقد الفني لكل منها و التعريف بدور شبكات التواصل الاجتماعي واثرها على النقد الفني لفئة الشباب الجامعي .

وتطرقت الندوة الى جملة من المحاور من ضمنها اتجاهات النقد الفني وأنواع شبكات التواصل الاجتماعي وتحليل عدد من اتجاهات النقد الفني حسب وسيلة التواصل الاجتماعي واستعراض لأمثلة تطبيقية لاتجاهات النقد الفني لأحدى وسائل التواصل الاجتماعي (الفيس بوك). وتوصلت الندوة الى جملة من النتائج أبرزها استثمار الشبكات الاجتماعية بشكل إيجابي لكونها فرصة ملائمة للمساعدة في تعميم وجهات النظر للمختصين في مجال النقد الفني. و اخضاع شبكات التواصل الاجتماعي لمزيد من الدراسات المتعمقة التحليلية والميدانية للاستفادة منها في رصد تيارات واتجاهات النقد الفني ، فضلا عن اتجاهات الراي العام عن القضايا الحيوية المختلفة .

 


 

123

 


 

شارك مع: