بحضور رئيسها كلية الفنون تحتفي بالتقاط صور تخرج طلبتها

DSC8763 scaled
🔷 احتفت كلية الفنون الجميلة اليوم الخميس الموافق 29 شباط 2024 بالتقاط صور تخرج طلبتها المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2023 – 2024 بحضور ورعاية السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وإشراف السيد عميد كلية الفنون الجميلة الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود.
🔷 وقال السيد رئيس الجامعة خلال زيارته لكلية الفنون الجميلة: نشارك اليوم احتفالات طلبتنا الأعزاء في المرحلة الرابعة والأخيرة من حياتهم الدراسية في كلية الفنون الجميلة بالتقاط صور تخرجهم، فهم بُنات الوطن وجيل المستقبل، بالأمس كانت لهم وقفة مشرفة مع كافة زملائهم من خلال مشاركتهم الواسعة لتلبية توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الأستاذ محمد شياع السوداني ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم عبد ياسر العبودي. من خلال مشاركتهم في الحملة التطوعية الكبرى تحت عنوان مدرستي أجمل واليوم نشاركهم أفراحهم بالتقاط صور تخرجهم.
🔷 وعمت أجواء البهجة والسرور طلبتنا الأعزاء وعوائلهم بهذه المناسبة السعيدة والتي ستبقى في ذاكرتهم طول حياتهم العملية وهم يستثمرون ويطبقون ما تلقوه من علوم أكاديمية وفنية.
🔷 من جانبه عبر السيد عميد الكلية عن سعادته وترحيبه بالسيد رئيس الجامعة لهذه الالتفاتة الأبوية الكريمة بمشاركة أبنائه الطلبة من كلية الفنون الجميلة حفل التقاط صور تخرجهم. وللالتزام الكبير الذي أبداه الطلبة بالمعايير الجامعية وأخلاقيات الطالب الجامعي من حيث الالتزام بالزي المناسب والمتوافق مع المناسبة فضلا عن التنظيم العالي والانسيابية التي جرى فيها التقاط صور التخرج.
🔷 أن إصرار السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك على تلبية الدعوة لمشاركة طلبته فرحتهم بالتقاط صور التخرج يؤشر الإنسانية العالية لدى السيد رئيس الجامعة ومدى تعاطفه لاسيما مع الحالات الإنسانية المتفردة إذ اصر أن تجلس احدى الطالبات من ذوي الهمم بجانبه في الصورة وكلية الفنون الجميلة متمثلة بعميدها وأساتذتها ومنتسبيها يثمنون هذه اللفتة الكريمة من لدن السيد رئيس الجامعة .
🔷 من جانبهم عبر الطلبة خلال حفل التقاط صور التخرج عن عظيم سرورهم البالغ لهذه الفرصة التي أتيحت لهم لالتقاط صور التخرج مع السيد رئيس جامعة ديالى والكادر التدريسي في الكلية متمنين لكليتهم العزيزة وأساتذتهم في كلية الفنون الجميلة دوام الرقي والتألق والنجاح والتوفيق وأعلى المستويات العلمية.
مبارك لكم التخرج
وبالتوفيق إن شاء الله ومستقبل زاهر…
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي
تابعونا على المواقع التالية
شارك مع: