انطلاق فعاليات مهرجان كلاكيت الاول للأفلام الطلابية تحت عنوان افلامنا رسل محبة وسلام

1 1

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور ( عبدالمنعم عباس كريم ) المحترم وبأشراف عميد كلية الفنون الجميلة الاستاذ الدكتور ( علاء شاكر محمود ) المحترم . أقامت كلية الفنون الجميلة بجامعة ديالى اليوم الثلاثاء الموافق 15 / 3 / 2022 مهرجان كلاكيت الاول للأفلام الطلابية في رحاب جامعة ديالى الملتقى الاكاديمي . 
وافتتح السيد عميد الكلية المهرجان معلناً بدأ فعاليات عرض الافلام الطلابية وبحضور اساتذة وطلبة الكلية . بعدها رحب السيد العميد بالحاضرين قائلاً في هذا اليوم الربيعي الغير مشمس فرحين جداً بافتتاح مهرجان كلاكيت الاول للفنون السينمائية والتلفزيونية ، هذا القسم الذي يعد من الاقسام المهمة في كليتنا وبما يميزه من سرعة الوصول والتأثير النفسي والعاطفي بالأخرين  وبالتالي الافلام السينمائية ومخرجاتها يرتبط بها مؤثر على الصعيد الفكري والاجتماعي وحتى على الصعيد التكنلوجي ، واستهل هذه المناسبة لتقديم شكري وتقديري لرئاسة القسم وملاكه من التدريسيين لجهودهم المبذولة ومتابعتهم لإنجاح هذا المهرجان ،كذلك فرحون جداً بما قدمه طلبتنا الاعزاء من نتاجات مهمة على صعيد الفنون التلفزيونية والسينمائية ، متمنياً كل التوفيق والشكر لكل من ساهم لإنجاح هذا المهرجان 
وقال السيد رئيس قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية الاستاذ المساعد الدكتور ( وعد عبد الامير خلف ) خلال حفل الافتتاح بسم الله نبدأ مهرجاننا بتقديم الشكر والثناء الى رئيس جامعة ديالى المحترم ومجلس جامعة ديالى الموقر والى السيد عميد كلية الفنون الجميلة المحترم لما قدمة من دعم للنهوض بهذا القسم كما واقدم شكري وتقديري لأساتذة القسم لإنجاح هذا المهرجان بفضل جهودهم التي اثمرت هذا العمل .  
بعدها بدأت العروض الختامية باستعراض الافلام المشاركة لطلبة القسم ، والتي استلهمت افكارها المتنوعة من تفاصيل الواقع العراقي برؤية فنية هادفة .
وضمن فعاليات المهرجان افتتح السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود معرض الصور الفوتوغرافية لطلبة قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية عرض من خلالها الطلبة إبداعاتهم وما التقطته كاميراتهم بأسلوب ابداعي مميز  ، وتم خلال المهرجان منح دروع المهرجان للطلبة المشاركين .

شارك مع: