السيد عميد الكلية يطلع على الإجراءات المتخذة لاستقبال الطلبة الجدد

aaf21c0c a9a7 48c1 94a3 1378affc6e40

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد اعلان نتائج القبول المباشرة للطلبة المقبولين في كليتنا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. زار السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ((علاء شاكر محمود)) شعبة شؤون الطلبة والتسجيل صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 13 / 12 / 2021 للاطلاع على الإجراءات المتخذة من قبل الشعبة لاستقبال الطلبة الجدد والية الإجراءات المتخذة لتسهيل تسجيلهم في الكلية مؤكداً سيادته على منتسبي الشعبة بتسهيل كافة إجراءات التسجيل للطلبة المقبولين في كليتنا وتوفير كل الاحتياجات الازمة لسرعة انجاز تسجيلهم.
كما واكد سيادته بضرورة الترحيب بأبنائنا الطلبة الجدد وعوائلهم لكي يبث في نفوس الطلبة والطالبات البهجة والتفاؤل بعام دراسي جديد وسعيد، ويجب ان يتم الاعتماد هنا على كلمات وعبارات بليغة ومميزة تتضمن أجمل كلمات التهاني والتمنيات بالنجاح والتوفيق، ولعكس صورة جميلة عن كلية الفنون الجميلة. 

كما ووجه سيادته شعبة الاعلام والعلاقات العامة في الكلية على طبع بوسترات ترحيبية وتوجيهية لطلبتنا الأعزاء وهم يبدؤون اول ايامهم الدراسية في الكلية لإيصال رسالة للمقبولين ان الحياه الجامعية تختلف عن ما كانوا علية سابقاً. كما وزار سيادته شعبة الشؤون المالية واطلع على اهم الإجراءات المتخذة من قبلهم بهذا الخصوص.

 


 

12345

 


 

شارك مع: