وفد من الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز في ضيافة كلية الفنون الجميلة

حل وفدا من الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز ضيفا على كلية الفنون الجميلة من خلال الزيارة التي قام بها الوفد هذا اليوم الاحد الموافق 8-11-2020.
وقد ذكر الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد الكلية والذي كان في استقبال الوفد ان هذه الزيارة جاءت لتحقيق رؤية واهداف كليتنا بالانفتاح على المؤسسات والدوائر الحكومية والمدنية في المحافظة.
وقد تم خلال هذه الزيارة  عقد مذكرة تعاون مشتركة بين كليتنا وبين الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز اذ تهدف المذكرة للتعريف بخدمات الشركة.
كما تم الاتفاق على ايفاد ثلاثة من مهندسي الكلية الى مقر الشركة للاطلاع على نوعية الخدمات والآلية المتبعة في تسويقها  خصوصا التسهيلات التي تقدمها الشركة لتحويل منظومات السيارات التي تعمل بوقود البانزين الى منظومات تعمل على الغاز، فضلا عن الاطلاع على منظومات الغاز السكنية واهميتها في تسهيل حياة المواطنين.
هذا وقد قام وفد الشركة والذي يتمثل بالفريق التقني لديها بعقد ندوة تعريفية بخدمات الشركة وقد عقدت الندوة على قاعة الكلية وبحضور السيد عميد الكلية وعدد من اساتذة ومنتسبي الكلية  , كما شكر الوفد الزائر عمادة الكلية ومنتسبيها على حسن الضيافة والاستقبال والتعاون المشترك خدمة للمجتمع الجامعي ومجتمع محافظة ديالى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.