كلية الفنون الجميلة تقيم ورش افتراضية

53ffc271 fc24 4f00 9791 39c6711e1b85

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلية الفنون الجميلة تقيم ورش افتراضية

ورشة افتراضية عن فاعلية التعليم الالكتروني في المسرح المدرسي

اقام قسم التربية الفنية في كليتنا ورشة عمل عن بعد بعنوان ( فاعلية التعليم الالكتروني في المسرح المدرسي ) حاضر فيها م.د. وعد عبد الامير خلف التدريسي في قسم التربية الفنية ، وقد هدفت الورشة الى الكشف عن اليات تفعيل التعليم الكتروني في مادة المسرح المدرسي ، كما تضمنت عدة محاور ، تطرق الاول منها الى التعريف بخصائص تفعيل التعليم الالكتروني بينما تمحور الثاني حول اليات عمل المدرس وكيفية تفاعله مع الطلبة في مادة المسرح ، اما المحور الثالث فقد تضمن كيفية تطبيق نموذج من مادة المسرح .

هذا وقد حضر الورشة السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود ، كما شارك في الورشة عدد من اساتذة الكلية فضلا عن طلبة قسم التربية الفنية بكافة المرحل الدراسية ، و تم بث الورشة عن طريق Google classroom ، وفي نهاية انعقاد الورشة ابدى المشاركون فيها تفاعلاً مع موضوعها وكيفية عرضها ، كما قام المحاضر بالإجابة عن الاستفسارات والمداخلات من قبل لأساتذة والطلبة.

 

ورشة الكترونية افتراضية في مهارات اعداد وتقديم البرامج الاعلامية

اقام قسم الفنون السينمائية والتلفيزونية في كلية الفنون الجميلة – ديالى ورشة عمل افتراضية عن مهارات اعداد وتقديم البرامج الاعلامية ، حاضر فيها م.رباب كريم كيطان مسؤولة شعبة الاعلام في الكلية .

 وقد هدفت الورشة الى التعريف بالمؤهلات اللازمة للراغبين بالعمل في وظيفة معد البرامج الاعلامية والتلفيزونية او الاذاعية ، كما تضمنت الورشة عدة محاور ، استعرضت المحاضرة في المحور الاول منها سمات معد البرامج،  بينما تضمن المحور الثاني عملية التخطيط لاعداد البرامج ، اما المحور الثالث والاخير فقد خصص للتعريف بكيفية الاعداد لقوالب البرامج التلفيزونية .

هذا وقد شارك في الورشة عدد من اساتذة ومنتسبي الكلية والجامعة ، وتم بث الورشة افتراضيا عن بعد عن طريق منصة التعليم الالكتروني Google Classroom

 

 

 

د وعد

 

 

ست رباب

 

 

 

 

 

 

شارك مع: