كلية الفنون الجميلة تقيم محاضرة نوعية حول التطبيقات الصورية في التكوين الصوري

50f372f5 1133 40d8 bc97 c756ab08a12b

 ضمن نشاطاته العلمية اقام قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية في كلية الفنون الجميلة بجامعة ديالى محاضرة نوعية خارجيه للطلبة بعنوان التطبيقات الصورية في التكوين الصوري  والتي اقيمت في المخيم الكشفي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة .

تضمنت المحاضرة التي القاها المدرس رجاء حميد التعريف بعناصر التكوين داخل الصورة ,فضلا عن التأثير المكاني الذي ينعكس بصورة ايجابيه على اندماج الطلبة والمشاركة الفعالة في الاعمال الموكلة اليهم .

واكد المحاضر اثناء القاء محاضرته التي شارك فيها عدد من طلبة  القسم على ضرورة القيام بمثل هكذا نشاطات علمية خارجية  اضافة الى توفير  مكتبة تضم ارشيف من الصور  التي  يمكن الاستفادة منها في الدروس العملية والنظرية .

 هذا وقد شارك في المحاضرة كل من الدكتور ثائر رشيد والدكتور ماجد خليل وقيامهم بتأدية بعض الالعاب الكشفية للطلبة  وزرع روح التعاون فيما بينهم . وفي نهاية المحاضرة عبر المحاضر والطلبة عن شكرهم وتقديرهم لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة متمثلتا بعميدها الاستاذ الدكتور عبد الرحمن ناصر وتقديم بعض من نتاجات الطلبة للتصوير الفوتوغرافي والاناء الذهبي من اعمال الطلبة .

2

1

3

4

 

 

شارك مع: