كلية الفنون الجميلة تقيم محاضرة نوعية عن توظيف الطلبة للأنترنت في انجاز واجباتهم العلمية

سعياُ منها على حث الطلبة على استثمار التكنولوجيا نظمت كلية الفنون الجميلة في جامعة ديالى محاضرة نوعية عن كيفية توظيف الطلبة للأنترنت في انجاز واجباتهم العلمية .

وتضمنت المحاضرة التي القى محاورها الدكتور احمد عبد الستار والمدرسة رباب كريم محورين ، ناقش الاول مبررات توظيف الانترنت من قبل الطلبة كونه تقنية تساعد على الحصول على المعلومات وتسهم في احياء التعليم التعاوني ( الجماعي) ، في حين تطرق الثاني الى الكيفية المثلى لتوظيف الانترنت في انجاز الواجبات العلمية من خلال استثمار كم المعلومات التي توفرها الشبكة العنكبوتية عبر ( المكتبات افتراضية  ، والابحاث ، والمواقع المتخصصة …الخ ) ، اضافة الى  الاستفادة من خدمات الانترنت الاتصالية  في التواصل مع زملاء الدراسة والاساتذة لمناقشة  الموضوعات التي يصعب فهمها .

وهدفت المحاضرة التي اقيمت في قاعة المحاضرات الى تثقيف الطلبة بأهمية استثمار كامل الامكانيات التكنلوجية المتمثلة بالشبكة العنكبوتية وما تحويه من معلومات وادوات تواصلية في انجاز واجباتهم العلمية .

وخرجت المحاضرة التي حضرها لفيف من الطلبة بتوصيات عدة اهمها ضرورة انتقاء المواقع الموثوقة لاستحصال المعلومات الدقيقة منها ، والتأكيد على انشاء كروبات تواصلية بين الطلبة والاساتذة لاستثمارها في المناقشات العلمية وتبادل الآراء .


Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.