كلية الفنون الجميلة تستقبل رئيس الجامعة وتثمن انجازاته ودعمه المستمر

 

 

زار رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي كلية الفنون الجميلة للتباحث مع عمادتها وتدريسييها  بشأن استعداداتهم للعام الدراسي الجديد والاستماع الى مقترحاتهم التي تخص تطوير العملية التعليمة والتربوية في الجامعة .

استهلت الزيارة باستقبال مهيب للسيد رئيس الجامعة من قبل عمادة الكلية ممثلة بعميدها الاستاذ الدكتور  علاء شاكر محمود وتدريسييها بعدها بدأ اللقاء الودي التشاوري في مجموعه من القضايا اهمها : ما يتعلق بقرارات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حول نظام عبور الطلبة ومعالجة الحالات الحرجة واعطاء خمس درجات لتغيير الحالة , فضلا عن اليات تحقيق الرصانة العلمية بما ينسجم مع متطلبات المرحلة والتحديات الجسيمة التي تواجه بلادنا الحبيبة .

واكد الدكتور عباس على حيز الحرية والمساحة التي يجب ان يتمتع بها القسم العلمي والتدريسي من اجل الابداع وايجاد الحلول الناجعة لجميع الاشكالات التي تواجه العملية العلمية والطالب على حد سواء .

ثم استمع سيادته الى الآراء والمقترحات المقدمة من قبل عمادة الكلية والسادة التدريسيين فيما يخص تفعيل دور المكتبة الجامعية في الكليات عبر اطلاق مبادرة اصدقاء المكتبة و العمل على انشاء مجاميع التحدي على مستوى القسم والكلية لتدارس الاشكالات التي تواجه العملية التعليمية , فضلا عن ما تم اقتراحه بخصوص المجمعات السكنية للأساتذة و افتتاح متحف فني دائم للجامعة .

من جانبه ثمن رئيس الجامعة المقترحات المقدمة وتعهد ببلورتها الى افكار قابلة للتطبيق لاسيما وان كلية الفنون الجميلة هي مركز للابداع والجمال .

وفي ختام اللقاء استعرض الدكتور عباس التحديات الجسيمة التي واجهت جامعة ديالى وكيف استطاعت بأرادة القائمين عليها ومنتسبيها مواجهة تلك التحديات والانتقال الى مصاف الجامعات العالمية


Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.