كلية الفنون الجميلة تباشر بإجراءات التعفير للقاعات الدراسية .

كلية الفنون الجميلة تباشر بإجراءات التعفير للقاعات الدراسية .

———————-

 بأشراف ومتابعة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود باشرت كلية الفنون الجميلة بتعفير القاعات الدراسية بعد انتهاء الامتحانات العملية وتهيئه القاعات الدراسية لا جراء الامتحانات النهائية. 

 

حيث تابع السيد عميد الكلية والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد حسين محمد علي فريق تعفير القاعات الدراسية مبينين أهمية تعفير القاعات الدراسية للحد من انتشار وباء كورونا وللحفاظ على صحة وسلامة طلبتنا الأعزاء أثناء تأديتهم الامتحانات الحضورية للعام الدراسي 2020- 2021 

 

 إذ شملت إجراءات التعفير الممرات والقاعات وغرف الأقسام العلمية ومختبرات الكلية. كما تم تهيئة قوائم بأسماء الطلبة الذين سيشاركون في الامتحانات ووضع خارطة جلوس الطلبة في قاعات الامتحان وتطبيق قرارات لجنة السلامة الوطنية في ترتيب الكراسي الامتحانية وكذلك أعداد الطلبة في كل قاعة. 

 

حيث أكد السيد عميد الكلية على مواقع امتحانات الطلبة ووضع خارطة تباعد بين الطلبة الممتحنين ووجوب ارتداء الكمامات وتوفير التعقيم في كل القاعات ليتم تأمين مكان الامتحان لهم صحياً كخطوة من إجراءات الوقاية الصحية وحفاظاً على سلامة الطلبة الممتحنين مؤكداً التزام الكلية بالتعليمات الصحية وتطبيق التباعد الاجتماعي.


Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.