في بادرة فريدة من نوعها السيد عميد الكلية يستقبل أبناءه الطلبة عند بوابة الكلية ويطمئنهم امنياً.

307001a2 3d6f 48fa bea4 cbbd0c5e9e81

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1

 

استقبل رئيس مجلس الكلية وعميدها الأستاذ الدكتور ((علاء شاكر محمود)) وبرفقة مجلس الكلية صباح هذا اليوم الأحد الموافق 31 / 10 / 2021 أبناءه الطلبة في الدراسة الصباحية عند بوابة الكلية لطمئناتهم على استتباب الوضع الأمني لاسيما بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها محافظتنا العزيزة في الأسبوع المنصرم والتي أسفرت عن استشهاد كوكبة من أبناء المحافظة.

وقال السيد عميد الكلية خلال استقبال الطلبة عند بوابة الكلية مبيناً لأبنائه الطلبة أن هناك تنسيق عالي مع الأجهزة الأمنية في المحافظة لتأمين طرق الوصول الى الكلية وكذلك تأمين الكلية من قبل أفراد وحدة المتابعة والتنسيق. ورجال حماية المنشئات المرابطين عند مداخل ومخارج الكلية. 
كما وأكد سيادته على الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة التي تم تعميمها من قبل لجنة الصحة والسلامة في مجلس الوزراء والتي اقتضت جلب كارت اللقاح ضد فايروس كورونا وفي حاله وجود محددات يتعذر على الطالب اخذ اللقاح فعلية جلب مسحة سالبة أسبوعيا. هذه الإجراءات أتت لحماية جميع أبنائنا الطلبة من هذا الفايروس الفتاك ولكي ننعم بعام دراسي خالي من جميع الأمراض 

من جانبهم عبر الطلبة عن سعادتهم وهم يشاهدون عميد الكلية وهو يستقبلهم بكل حفاوة عند بوابة الكلية مثنيين على شخصه الكريم وتواضعه مع أبناءه الطلبة وهو يسعى لتقوية أواصر الأبوة والمحبة بين عمادة الكلية وأبنائها الطلبة ولكي ترتفع عندهم الهمة لإكمال عامهم الدراسي بجد ونشاط .


 

2345


 

شارك مع: