عميد كلية الفنون الجميلة يجتمع باللجان الامتحانية للاقسام العلمية

4141a5b9 78f6 48bc b3f1 64bbcfe54ad3

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اجتمع السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود رئيس اللجنة الامتحانية المركزية  برؤساء واعضاء اللجان المركزية والفرعية في الكلية وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية للامتحانات التكملية للعام الدارسية 2018-2019 .
وجاء خلال اللقاء استعراض اهم توجيهات الوزارة والجامعة فضلا عن  الاجراءات المتبعة من قبل اللجان فيما يخص التهيئة للامتحان التكميلي خصوصاً فيما يتعلق بآلية وضع الاسئلة وطبيعة ونمط هذه الاسئلة وكيفية اعدادها الكترونياً واعداد الجدول الامتحاني و الصفوف الالكترونية الخاصة بالامتحانات التكميلية.
كما ناقش السيد العميد ايضاً الاستعدادات الخاصة بالدعم اللوجستي للامتحانات وآلية التواصل مع الطلبة ومع اساتذة المواد الداخلة في الامتحانات ، فضلا عن تذليل اي صعوبات او معوقات ممكن ان تواجه سير اجراء الامتحانات ، و التي من المؤمل اجراءها يوم الخميس الموافق 2-7-2020.
هذا وقد ابدى رؤساء واعضاء اللجان استعدادهم لاداء الامتحانات على افضل وجه لانجاح العام الدراسي في هذه الفترة الصعبة في ظل جائحة كورونا .
كما شكر السيد العميد اعضاء اللجان الامتحانية واساتذة الكلية على جهودهم المبذولة تحدياً لكل الظروف ، الامر الذي ينم عن حسهم التربوي و العلمي العالي اتجاه ابناءهم الطلبة ، وتمنى في نهاية الاجتماع  الصحة والسلامة والتوفيق للجميع .

 

 

اجتماع

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك مع: