طلبة قسم الفنون التشكيلية ينهون الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي

0ff8750c d6a1 4762 b7df 360e0727c499

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انهى طلبة قسم الفنون التشكيلية للدراسة الاولية الصباحية والمسائية الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 2019-2020 ، والتي اقيمت الكترونياً من خلال منصات التعليم الالكتروني  ( Classroom  و Google meeting).
و جرت الامتحانات النهائية لقسم الفنون التشكيلية بصورة سلسة وبدون اي مشاكل وذلك للاستعدادات المبكرة للامتحانات التي قامت بها اللجان الامتحانية في الكلية .
وقد اثنى الاستاذ الدكتور
علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة على الجهود التي بذلتها اللجنة الامتحانية الفرعية لقسم الفنون التشكيلية ، فضلا عن تعاون جميع اساتذة القسم مع الطلبة والتواصل معهم بصورة مباشرة لحل اي اشكال قد يحصل اثناء سير الامتحانات ، وتمنى لابناءه الطلبة النجاح والموفقية وان يكون هذا العام هو عام التحدي والتقدم في ظل الظروف الصعبة التي واجهت الطلبة والاساتذة اثناء جائحة كارونا .
وقد ذكر ا.م.د. نمير قاسم خلف رئيس اللجنة الامتحانية الفرعية في القسم ، انه قد شارك 241 طالب وطالبة من الدراستين الصباحية والمسائية بمراحلها الاربع في الامتحانات النهائية لكلية الفنون الجميلة التي جرت الكترونياً ، وان الامتحانات لهذا العام الاستثنائي تم الاستعداد لها مبكراً من خلال مشاركة اعضاء اللجنة الامتحانية واساتذة القسم بالدورات والورش داخل الكلية والجامعة والوزارة فضلا عن اقامة الامتحانات التجريبية و حسب توجيهات العمادة وباشراف اللجنة الامتحانية المركزية.
كما اشاد طلبة القسم بتعاون الاساتذة معهم بصورة كاملة لتذليل الصعوبات وقد عبروا عن ارتياحهم وسعادتهم ايضا لتعاون عمادة الكلية ورئاسة القسم معهم وتوفير المستلزمات الضرورية التي سهلت عليهم اجراء الامتحانات ، وجاء هذا التعبير من خلال نشر كلمات الثناء لجهود الاساتذة والعمادة في وسائل التواصل الاجتماعي .

 

1

2

3

4

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك مع: