السيد عميد الكلية يتفقد الجناح الإداري والمالي ومكتبه الكلية ويوجه بمضاعفة الجهود لإنجاز المهام المكلفين بها.

2182a798 b20d 496f 87c6 c6f907a4a2c9

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن نشاطات الأستاذ الدكتور ((علاء شاكر محمود)) عميد كلية الفنون الجميلة أجري اليوم الأحد الموافق 31 / 10 / 2021 جولة متابعة لجناح الإدارية والمالية والمكتبة في الكلية ووجه القائمين عليها بمضاعفة الجهود الإدارية لإنجاز أكبر قدر ممكن من المهام المكلفين بها وبزمن قياسي.

 

كما واطلع سيادته متابعاً الإجراءات الإدارية الخاصة بدوام الموظفين وكذلك الإجراءات الخاصة بتسديد الأجور الدراسية لطلبة الدراسة المسائية في الكلية. وقد أكد سيادته على ضرورة الأخذ بنظر الاعتبار الوضع الاقتصادي الذي يمر به طلبتنا الأعزاء ومحاولة إيجاد الحلول للتخفيف عن كاهلهم ولكن بالوقت نفسه يتطلب المحافظة على حقوق الكلية المالية. وجرى خلال الجولة زيارة مكتبة الكلية والاطلاع على الكتب المتوفرة فيها موجهاً سيادته بتوفير كافة الاحتياجات الأزمة لمكتبة الكلية ليستفيد أكبر عدد من الطلبة من الكتب المتوفرة داخل مكتبة الكلية.

 

موجهاً خطابه لكافة طلبتنا الأعزاء في الدراسة المسائية بضرورة الالتزام بتوقيتات تسديد الأجور الدراسية بعدما أعلنت عمادة الكلية ونظراً لظروف طلبتنا الأعزاء الاقتصادية تجزيئ الأجور الى جزئين لمن لا يستطيع تسديد المبلغ كاملاً ووفق الضوابط القانونية والمعمول بها.

 

2345


 

شارك مع: