السيد رئيس جامعة  ديالى يجتمع بمجلس كلية الفنون الجميلة

 

 

      أجتمع السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم  بمجلس كلية الفنون الجميلة ، وذلك من يوم الأربعاء الموافق 3-3-2021 ،  للتباحث في عدد من القضايا العلمية والأدارية والاستماع الى الآراء والمقترحات المقدمة من قبل رئيس واعضاء المجلس والتي من شأنها تطوير العملية التعليمية في الكلية .

       وقد رحب الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد الكلية وأعضاء المجلس الموقر من السادة معاوني العميد ورؤساء الاقسام بالسيد رئيس الجامعة شاكرين له متابعته الميدانية ودعمه المستمر للكلية والذي يمثل حافراً مهما لكل التدريسيين والأداريين على تقديم المزيد من العطاء .

      كما جرى خلال اللقاء طرح عدد من القضايا والمقترحات التي تصب في مصلحة الكلية والجامعة ، من أهمها تشكيل فرقة مركزية للأنشاد وفرقة آخرى مسرحية من طلبة الجامعة تقدم عروضها خلال المناسبات والفعاليات والمهرجانات التي تقام في الجامعة ، فضلاً عن مقترحات اخرى لها علاقة بطلبة الكلية منها امكانية استثمار المعالم العمرانية في الجامعة لتصوير المشاهد السينمائية الخاصة بمشاريع التخرج وتنفيذ المشاريع التشكيلية في اروقة الجامعة المختلفة.

      وقد أبدى السيد رئيس الجامعة تعاونه مع جميع المقترحات التي تخدم مسيرة الفن في الجامعة، ذاكراً بأن (الفن هو احد أشكال التعبير ووسيلة لإثراء التجربة الانسانية).

     كما أعرب السيد رئيس الجامعة ايضاً خلال هذا اللقاء عن سعادته بتفاعل اساتذة كلية الفنون مع طلبتهم من خلال متابعته للصفوف الالكترونية في ظل انتشار جائحة كورونا ، داعياً الى ادامة هذه الجهود التي ساهمت في تميز جامعة ديالى في مجال التعليم الالكتروني ، و اكد ايضاً على اهمية النشر العلمي البحثي من قبل اساتذة الكلية في المستوعبات والمجلات العلمية العالمية ، وأهمية وحدات الارشاد في تحفيز الطلبة على المزيد من العطاء لانجاح العام الدراسي الحالي.

    وقد شكر السيد عميد الكلية واعضاء المجلس مرة ثانية في نهاية الاجتماع السيد رئيس الجامعة ذاكرين بأن هذا اللقاء كان مثمراً وبناءاً وقد حقق العديد من الاهداف المرجوة ، راجين استمرار هكذا لقاءات تصب في مصلحة تطوير العملية التربوية والادارية والعلمية خدمة  لجامعتنا الحبيبة.


Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.