السيد العميد يلتقي بطلبة المرحلة الرابعة ويحثهم على تقديم المزيد من الجهود للارتقاء بمشاريع التخرج

التقى الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة اليوم الخميس الموافق 17 / 3 / 2022 بطلبة المرحلة الرابعة قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية وعلى قاعة مسرح الكلية وبحضور الأستاذ المساعد الدكتور وعد عبد الامير خلف رئيس القسم .
وتحدث إليهم وتعرف على مشاكلهم وقدَم لهم بعض التوجيهات والنصائح السديدة ليساعدهم على حل تلك المشاكل وتجاوزها,  ووجههم للاهتمام بالجانب العلمي وتطوير مواهبهم للارتقاء بمشاريع تخرجهم في هذا العام ليكونوا أهلاً لتحمل المسؤولية ولتكون لهم بصمة مميزة ودور بارز في بناء غدٍ مشرق يستحقه وطننا العزيز. مؤكداً بإن عمادة الكلية تعمل على توفير كل ما يحتاجه الطالب من متطلبات علمية ودراسية فضلا عن توفير الظروف المناسبة لهم ، مشيراً الى ضرورة المثابرة وتوظيف الوقت والجهد لتحقيق التفوق العلمي في دراستهم ، مع التشديد على ضرورة الالتزام بالتعليمات .
من جانبهم شكر الطلبة الحاضرين عمادة الكلية ورئاسة القسم لما بذلوه معهم اثناء مسيرتهم العلمية على مدى الأربع سنوات الدراسية مقدرين ومثمنين جهود عمادة الكلية معهم ومعاهدين اساتذتهم على بذل كل ما بوسعهم لإظهار مشاريع تخرجهم بالشكل الذي يليق بسمعة كلية الفنون الجميلة بين كليات الجامعة .

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.