السيد العميد ممثل السيد رئيس الجامعة في تكريم القيادات الأمنية في المحافظة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة الذكرى المئة وواحد لتأسيس الجيش العراقي الباسل سور الوطن والذكرى المئة لتأسيس قوى الامن الداخلي ابطال وزارة الداخلية وعلى رحاب جامعة ديالى الملتقى الاكاديمي مثل الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة ديالى اليوم السبت الموافق 15 / 1 / 2022 السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم المحترم في تكريم القيادات الأمنية في المحافظة . 

استهلت الاحتفالية بقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق وعزف النشيد الوطني العراقي، حيث جاء هذا الحفل والتكريم برعاية شركة شمس تلكوم وفريق we can .  وكرم سيادته نخبة من ضباط ومراتب القوات الامنية من الجيش والشرطة في المحافظة، كما وشكر الحاضرون السيد عميد الكلية على تكريمهم بهذه المناسبة العزيزة على قلوب العراقيين جميعاً وهم يستذكرون بطولات ومواقف حماة الوطن.
وبهذه المناسبة أشاد السيد العميد بدور قواتنا المسلحة البطلة من كافة الصنوف في دحر الارهاب وتحقيق النصر تلو النصر، تلا بعد ذلك القاء قصيدة شعرية للشاعر صادق طلال  و عرض مسرحي لطلاب معهد الفنون الجميلة في ديالى .  

وفي ختام الاحتفالية عبر الحاضرون عن عميق شكرهم وتقديرهم لرئاسة جامعة ديالى متمثلة بالأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم وللسيد ممثل السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود متقدمين بهدية للسيد ممثل السيد رئيس الجامعة عن حفاوة الاستقبال وجميل الترحيب ورعايتهم لهذا الحفل . وقد اختتم الاحتفال بمشاعر الحاضرين الموحدة وكأنهم يعبرون عنها بعبارة (ستبقى ذكرى تأسيس جيشنا الباسل وقوى الامن الداخلي نبضا حيا في قلوبنا ؛ لما لهم من فضل كبير على حماية أمن وسلامة وطننا  .


 

 


 

 

 

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.