كلية الفنون الجميلة في جامعة ديالى تبدأ بأجراء اختبارات الطلبة المتقدمين للقبول في الدراسة المسائية .

DSC5250 scaled
بإشراف عمادة كلية الفنون الجميلة متمثلة بالسيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود وبمتابعة السادة رؤساء الاقسام العلمية ولجان اختبار الطلبة ، بدأ اليوم الثلاثاء الموافق 15 تشرين الاول ٢٠٢٤ إجراء المقابلات والاختبارات العملية للطلبة المتقدمين للقبول في كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥ الدراسة المسائية في اقسامها العلمية لخريجي ( الاعدادية بكافة فروعها، والمهني ، ومعهد الفنون الجميلة )
من جانبها فقد وفرت الكلية كافة المستلزمات المطلوبة لأجراء الاختبارات . فضلاً عن توفير قاعات مهيئة بشكل كامل وبما يتناسب وأهمية الاختبارات .
اذ تابع السيد عميد الكلية اليوم اجراء المقابلات واختبارات الطلبة المتقدمين للقبول في الدراسة المسائية واثنى سيادته على لجان الاختبار والمقابلة ، كما والتقى السيد العميد بعوائل الطلبة المتقدمين موجهاً بتوفير سبل الراحة لهم لحين انتهاء فترة مقابلة واختبار أبنائهم .
وتضمنت الاختبارات عدد من الفقرات العملية والنظرية للطلبة المتقدمين في قسمي التربية الفنية وقسم الفنون السينمائية والتلفزيونية ، إذ تنوعت بين الرسم وتمثيل مشهد مسرحي وإلقاء قصيدة شعرية وطرح مجموعة من الأسئلة في مجال الفنون أثناء اختبار المقابلة .
تمنياتنا لجميع المتقدمين بالنجاح والتوفيق
شعبة الاعلام والاتصال الحكومي
شارك مع: