كلية الفنون تقيم ورشة عمل بعنوان السلوك الوظيفي .

DSC2114 scaled

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وبأشراف السيد عميد كلية الفنون الجميلة الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود نظمت كلية الفنون الجميلة ورشة عمل بعنوان السلوك الوظيفي .

حاضر فيها الاستاذ المساعد الدكتور رضوان هاشم حمدون احد اساتذة جامعة الموصل كلية الحقوق والاستاذ المساعد الدكتور ريان هاشم حمدون احد اساتذة جامعة كركوك كلية القانون والعلوم السياسية .

استهدفت الورشة شريحة الموظفين في الكلية والتي اقيمت في قاعة الصف التفاعلي ليوم الثلاثاء الموافق 11 / 6 / 2024 . وتضمنت الورشة عدة اهداف ومحاور من اهمها :

المحافظة على كرامة الوظيفة العامة والظهور بالمظهر اللائق بها والابتعاد عن كل تصرف يقلل من الاحترام اللازم لها سواء كان ذلك اثناء الدوام الرسمي ام بعده و العمل على تنمية معلوماته الوظيفية التي تؤدي الى تطوير خبرته في العمل وتفهم الواجبات الموكلة له ومعاملة المرؤوسين بالحسنى وبما يحفظ كرامتهم وتنمية الشعور بالمسئولية الاحترافية في العمل والتعرف على أخلاقيات العمل والتعرف على آليات تطبيق استراتيجيات ترسيخ وتعميق أخلاقيات المهنة و ممارسة الاخلاقيات المتميزة والشخصية في العمل .

وجاء بأهم محاور الورشة  :الترفع عن كل ما يخل بشرف الوظيفة وكرامتها سواء أكان ذلك في مكان العمل أم خارجه وتخصيص وقت العمل لا داء واجباته الوظيفية و تنفيذ الأوامر الصادرة إليه من رؤسائه بدقة وأمانة وفي حدود الأنظمة والتعليمات.



شارك مع: