المجلس الاستشاري الصناعي لكلية الفنون يعقد اجتماعه الثاني

397336415 896185635848671 7351616944585057082 n
إشارة لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة ديالى والمتضمنة تشكيل مجالس صناعية استشارية في الكليات.
🔷اجتمع المجلس الاستشاري الصناعي في كلية الفنون الجميلة برئاسة السيد رئيس المجلس الأستاذ الدكتور ((علاء شاكر محمود)) المحترم وحضور باقي الأعضاء وممثلين من القطاع العام والقطاع الخاص في يوم الاثنين الموافق 30/10/2023 في عمادة الكلية.
🔷رحب السيد عميد الكلية بالسادة الحضور في بداية الاجتماع بعدها شرع المجلس بمناقشة أهم القضايا التي تخص المجلس بحضور ممثل عن شبكة الإعلام العراقي/ فرع ديالى وكذلك السيد نقيب الفنانين/ فرع ديالى.
🔷الجدير بالذكر أن هذا المجلس يمثل أهم متطلبات البرنامج الحكومي والذي يعمل على تقليص الفجوة بين الكلية وسوق العمل وتطوير المناهج وفرص العمل والبحوث والدراسات العلمية.
🔷واستعرض الاجتماع أهم الكتب الرسمية الواردة بخصوص هذا المجلس ومناقشة أهم الأمور التي تخص المجلس والاتفاق على آليات اجتماع قادمة.
🔷كذلك ناقش المجلس إمكانية توفير تطبيقات ميدانية للأعمال الفنية والإعلامية للطلبة، وتوفير قنوات اتصال مباشر بين أعضاء المجلس الاستشاري ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية والتعاون في مجال المهرجانات والمؤتمرات العلمية في الكلية.
🔷وفي ختام اللقاء ثمن السيد عميد الكلية ورئيس المجلس جهود الحاضرين حاثا إياهم على بذل الجهود لتحويل مخرجات الاجتماع إلى واقع فعلي يخدم طلبتنا الأعزاء والبلد.
 
 
شارك مع: