كلية الفنون توقع اتفاقية توأمة وتعاون بينها وبين كلية الفنون الجميلة / جامعة أشور

460954056 1194880702645828 975494588723110877 n
وقع الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود اليوم الثلاثاء الموافق 24 / 9 / 2024 اتفاقية توأمة وتعاون مشترك مع جامعة أشور / كلية الفنون الجميلة .مثلها الاستاذ الدكتور متي عبو بولص ممثلاً عن رئيس جامعة أشور الاستاذ الدكتور كاظم عبود الماجدي .
وجرى حفل التوقيع في أجواء ملئها المحبة والتعاون من اجل زيادة اواصر التعاون بين الكليتين لفتح افاق جديدة في المجالات الاكاديمية كافة ورفع المستوى العلمي والبحثي .
وتضمنت بنود الاتفاقية بين الطرفين محاور عدة منها ما يخص الكادر التدريسي للتعاون في تطوير الخطط والمفردات وتوحيد المناهج الدراسية للتخصصات المناظرة وتبادل الكتب والمصادر ضمن التخصصات المشتركة ،
فضلاً عن اقامة الورش التدريبية والاشراف على مشاريع تخرج الطلبة والتعاون في مجال التعليم الالكتروني والتعاون البحثي من خلال اجراء البحوث التخصصية وتقييم البحوث واقامة المؤتمرات والاشراف المشترك ومناقشة بحوث طلبة الدراسات العليا .
وقال الاستاذ الدكتور متى عبو بولص ممثل جامعة اشور ان الهدف من التوأمة هو: الارتقاء بالمستوى العلمي والتواصل بين الكليتين في المجالات كافة واقامة المناظرات العلمية الدورية بين طلبة الاختصاصات المتناظرة، واقامة ورش تدريبية ، واشراك تدريسيي الكليتين في دورات طرائق التدريس التي تقام في مراكز التعليم المستمر.
من جانبه قال الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة ديالى: ان اتفاقية التوأمة ستسهم في تبادل الخبرات بين الكليتين على مختلف الصعد ، وسيقدم خدمات جليلة للتدريسيين والطلبة ، فضلا عن تكامل الامكانيات الفنية والتقنية بين الكليتين.
شارك مع: