كلية الفنون الجميلة تنظم وقفة استنكارية وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني

441442523 1062621205871779 5706316294056120600 n
بتوجيه من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي ، وبرعاية السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك ، وإشراف السيد عميد كلية الفنون الجميلة الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود .
نظمت كلية الفنون الجميلة بجامعة ديالى وقفة استنكارية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني ضد أبناء شعبنا العربي الفلسطيني بمشاركة رئيس وأعضاء مجلس الكلية وتدريسها وموظفيها وطلبتها.
استهلت الوقفة إلقاء السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود كلمة أكد فيها أن الشهداء يرحلون جسدا، ويحيون فكرا كما جاء بمحكم كتابه العزيز ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا، بل أحياء عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم، بعدها قراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء شعبنا في فلسطين عامة وغزة خاصة .
وتابع السيد العميد وقفتنا اليوم تضامنية احتجاجية مع شعبنا الفلسطيني في غزة ، تنديدا بمجازر العدو الصهيوني بحق شعبنا الأعزل في فلسطين المحتلة وجرائمها الوحشية القذرة واعتداءاتها المستمرة للإنسانية التي يمارسها بحق الأطفال والنساء والشيوخ الأبرياء، وقد أعرب المحتجون في وقفتهم المشرفة عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني داعين المجتمع الدولي بضرورة وضع حد لهذه المجازر ومحاكمة مسؤولي الاحتلال الصهيوني بصفتهم مجرمي حرب…
شارك مع: