قسم الفنون التشكيلية في كلية الفنون الجميلة يقيم ورشة عمل في مجال الفنون التشكيلية

985fbb8d 6e68 4408 a46d 7dfb3efc697c

اقام قسم الفنون التشكيلية ورشة عمل فنية مشتركة مع عدد من مدرسي التربية الفنية لمدارس مدينة بعقوبة ، وهدفت الورشة العلمية إلى مدّ أواصر التعاون العلمي والفني بين الأقسام العلمية لكلية الفنون الجميلة وبين مؤسسات الدولة التربوية والفنية .

وحضر ورشة العمل الفنية المشتركة عدد من مدرسي مادة التربية الفنية في مدينة بعقوبة وعدد من تدريسي قسم الفنون التشكيلية فضلا عن طلبة قسم الفنون التشكيلية وقسم التربية الفنية .

وتضمنت الورشة ثلاث محاور فنية وهي عرض لاهم الانتاجات العلمية والفنية لقسم الفنون التشكيلية والأساليب العلمية  المتبعة في تدريس طلبة القسم خصوصا المواد العملية منها ، والمستلزمات والأدوات الفنية التي وفرتها الكلية في سبيل إنجاح الخطط التدريسية وتنمية القدرات الفنية للطلبة حيث تم شرح مفصل لكل محور من هذه المحاور التي حاضر فيها ،  كل من ا.م.د. نمير قاسم خلف رئيس قسم الفنون التشكيلية و م.عماد خضير عباس و  م. عادل عطالله خليفة و م.م. مؤيد عباس كريم اذ تم استعراض اهم المحاور التشكيلية في مجالات فن الرسم والخزف والكرافيك والنحت ، كما تضمن الورشة زيارة علمية لعدد من القاعات الدراسية في القسم ومنها قاعات النحت والخزف والرسم والورشة الفنية .


DSC 2742DSC 2733DSC 2815DSC 2835

شارك مع: