قسم التربية الفنية ينظم عرض أزياء تاريخي بعنوان حرير ضمن نتاجات طلبة المرحلة الرابعة

DSC0290 scaled
برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود وإشراف السيد رئيس قسم التربية الفنية الأستاذ المساعد حسين محمد علي حسين شحاذة وتدريب المدرس المساعد محمد خالص إبراهيم أستاذ مادة التقنيات المسرحية في قسم التربية الفنية.
نظم قسم التربية الفنية اليوم الاحد الموافق 21 نيسان 2024 عرض أزياء تاريخي بعنوان حرير ضمن نتاجات طلبة المرحلة الرابعة للدراستين الصباحية والمسائية وعلى قاعة مسرح الكلية.
من جانبه أوضح السيد عميد الكلية ان الدور الذي يحتله هذا الفن المهم والذي يحاكي حركات الموضة العالمية. الذي نظمه قسم التربية الفنية هذا اليوم من خلال طلبتهم ابرز اهم التشكيلات الفنية المستلهمة من حضارة وادي الرافدين.
كما وأكد سيادته عن دعمه المتواصل وسعيه الجاد بما يعزز وجود رؤية مستقبلية تعمل على اثراء الحركة العلمية والفنية والثقافية الرصينة لكلية الفنون الجميلة، مضيفا سنواصل تحقيق اهدافنا وتحقيق رؤيتنا بفضل جهود اساتذتنا الاكفاء وابنائنا الطلبة المتميزين.
وضم العرض عددا كبيرا من المشاركات الطلابية لنتاجاتهم الفنية والتي اظهروا من خلالها تنوع الأفكار والمعالجات الفنية والجمالية ما بين تصاميمهم التاريخية .
شارك مع: