عميد الكلية يفتتح المعرض السنوي التشكيلي لنتاجات طلبة قسم التربية الفنية ويثني على إبداعات الطلبة وتفانيهم

DSC0123 scaled
افتتح السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود المعرض السنوي التشكيلي لنتاجات طلبة المرحلة الرابعة لقسم التربية الفنية لمادة مشاريع التخرج للعام الدراسي 2023 – 2024 بحضور مجلس كلية الفنون الجميلة اليوم الأحد الموافق 21 نيسان 2024
واستقبل سيادته خلال حضوره افتتاح المعرض الأستاذ المساعد حسين محمد علي حسين رئيس قسم التربية الفنية وقد أشرف على الأعمال الفنية كلا من الأستاذ المساعد عادل عطا الله خليفة ومدرب فنون مؤيد نافع سلمان.
من جانبه قال السيد عميد الكلية بجهود أساتذة القسم أبدع طلبتنا في لوحاتهم الفنية كما أبدعوا في مسيرتهم الدراسية وأنهم اثبتوا جدارتهم وتحديهم لإبراز مواهبهم الفنية والفضل يعود لأساتذتهم الأكفاء حيث استطاعوا صقل مواهبهم وإيصال المهارات الفنية بأساليب تقترن مع المواد الأكاديمية.
وبين سيادته أن ما شاهدة اليوم من أعمال فنية في المجالات المتعددة تعطي مؤشر لبناء جيل يتحلى بالثقة بالنفس ومنفتح ليثبت للعالم هويته الوطنية من خلال أعماله الفنية. مباركا جهود أساتذة القسم وطلبتهم في إظهار الجانب الفني المشرق لكليتنا.
من جانبهم عبر أساتذة القسم وطلبتهم عن سعادتهم لمقبولية أعمالهم الفنية لعمادة الكلية متمثلة بالسيد عميد الكلية لما رأوه من إشادة وترحيب من قبل السيد عميد الكلية. وفي ختام افتتاح المعرض قدم السيد عميد الكلية الشكر والتقدير لأساتذة القسم ولطلبتنا الأعزاء لما شاهدة من إبداعات فنية تجسدت بالمعرض الفني السنوي التشكيلي لقسم التربية الفنية لهذا العام…
شارك مع: