برعاية رئيسها .. جامعة ديالى وتشكيلاتها تقف حداداً بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد قادة النصر

415003462 865480245579206 8473557898497392841 n
برعاية السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وبحضور رئيسة جامعة السيدة معصومة عليها السلام أ.م.د. مريم بوربارد أقامت جامعة ديالى وتشكيلاتها من الكليات اليوم الخميس الموافق 2024/1/4 وقفة حداد بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد قادة النصر استذكاراً لمواقفهم الشامخة في تطهير أرض العراق من دنس المجاميع الارهابية .
وقال السيد رئيس الجامعة في كلمته التي القاها في الوقفة : ونحن نحيي الذكرى الرابعة لاستشهاد قادة النصر ورفاقهما الذين عطروا بدمائهم الزاكيات أرض الوطن نستذكر بإجلال وقفتهم الشجاعة وتصديهم منذ الساعات الاولى لأعتى هجمة وحشية جسدها تنظيم داعش الارهابي باذلين ارواحهم الزاكية الغالية لحماية ارض الانبياء والرسل من دنس الظلام والظلاميين فكانوا للتضحية عنوانا وللشهادة اثرا .
مبيناً مشاعر الفخر والاعتزاز بالمواقف الوطنية المشرفة لمرجعنا الاعلى آية الله العظمى سماحة السيد علي السيستاني ( دام ظله) المتجسدة بفتوى الجهاد الكفائي ودعوته التي لباها رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه من ابناء حشدنا الشعبي و قواتنا المسلحة في صنوف الجيش والشرطة والبيشمركة وجهاز مكافحة الارهاب والحشد العشائري لكسر شوكة الارهاب والانتصار عليه وحماية المنطقة والعالم من شروره .
وتضمنت وقفة الحداد التي اقيمت في رئاسة الجامعة وكلياتها في آن واحد قراءة سورة الفاتحة على الارواح الطاهرة للشهداء والوقوف دقيقة صمت استذكاراً لمكانة الشهداء العظيمة دينيا وروحيا وانسانياً .
شارك مع: