السيد عميد الكلية يلتقي بالهيئة التدريسية والكادر الوظيفي ويؤكد على الالتزام الوظيفي

DSC6623 scaled
بمناسبة بدء النصف الثاني من العام الدراسي الحالي 2023 – 2024. التقى الأستاذ الدكتور ((علاء شاكر محمود)) عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة ديالى اليوم الخميس الموافق 1 – 2 – 2024 بالهيئة التدريسية والكادر الوظيفي وعلى قاعة مسرح الكلية.
في بداية اللقاء بالهيئة التدريسية والكادر الوظيفي قدم السيد عميد الكلية التهاني والتبريكات بمناسبة حصول منتسبي جامعة ديالى على كتاب شكر وتقدير من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور (نعيم العبودي) لجهود جامعتنا وكافة تشكيلاتها البارزة والفاعلة في فعاليات (الأسبوع العالمي لريادة الأعمال) متمنيا للجميع المزيد من التألق والرقي خدمة لجامعتنا العزيزة.
وأكد السيد عميد الكلية خلال لقاء سيادته بالكادر التدريسي على اهم الفقرات الأكاديمية منها أهمية نشر البحوث العلمية وإقامة الورش والندوات والدورات والسعي لإنجاز متطلبات الاعتماد المؤسسي والاعتماد البرامجي ضمن متطلبات ضمان جودة مؤسسات التعليم العالي. وتم فتح باب النقاش أمام السادة التدريسيين لطرح وجهات نظرهم وملاحظاتهم حول مجمل الجوانب المتعلقة بالتدريس والبحث العلمي والبنى التحتية،
كما وأكد السيد عميد الكلية خلال لقائه بالكادر الوظيفي على القضايا المهمة المتعلقة بالأمور الأدرية والالتزام بالقوانين والأنظمة الجامعية ومنها قانون التعليم العالي وقانون انضباط موظفي الدولة لما فيه من حقوق للموظف وما عليه من واجبات، مؤكدا على الالتزام بالدوام الرسمي حسب التوقيتات المحددة وعدم تجاوز سلسلة المراجع خلال العمل الوظيفي وسرعة إنجاز المهام المكلفين بها والعمل على زيادة النقاط الإيجابية و الاشتراك والعمل في اللجان المشكلة والسعي لاستحصال كتب الشكر من خلال أنجاز مهام خارج المهام المكلف بها الموظف والتي ستميزه عن بقية زملائه عند ظهور نتائج التقييمات السنوية.
من جانب آخر أكد سيادته على العمل بروح الفريق الواحد وإبداء الرأي وتقديم المقترحات التي من شأنها تطوير القسم او الشعبة او الوحدة التي يعمل بها الموظف من أجل أن نرتقي بكليتنا للمزيد من النجاحات.
وفي نهاية لقاء سيادته بالهيئة التدريسية والكادر الوظيفي استمع السيد عميد الكلية لبعض الآراء والمقترحات التي من شأنها النهوض بالواقع الاكاديمي للكلية متمنيا سيادته الخير والتوفيق والنجاح والأبداع للجميع كلا حسب مجال عمله والمهام المكلف بها خدمة للمسيرة العلمية في الكلية والجامعة.
شارك مع: