السيد رئيس الجامعة يزور كلية الفنون الجميلة.

425676818 981114450689122 8847572903723459822 n
زار الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك رئيس جامعة ديالى كلية الفنون الجميلة يوم الاثنين الموافق 5/2/2024 واجتمع في مجلس الكلية ومجلس ضمان الجودة ، وكانت له توجيهات مهمة في كيفية النهوض بالجانب الاكاديمي والعلمي لتحقيق متطلبات الاعتماد الاكاديمي وكيفية التقديم الى التصانيف العالمية وطرح موضوعات مهمة تخص الية التقديم الى الاعتماد الاكاديمي ودور الكلية ودور الأقسام العلمية واللجان المشكلة في تقديم ملفات ترتقي الى مستوى الحصول على الاعتمادية .
واكد السيد رئيس الجامعة على ضرورة حصول الأقسام العلمية على الاعتماد الاكاديمي لان ذلك سيرفع من مستوى التصنيف الاكاديمي للجامعة والكلية والبدء بأي كان التصنيف سواء كان ( QS ) او (TIMES) والتواصل مع المنظمات العالمية والمنظمات العربية للحصول على اعتماد دولي حتى ولو بشكل اولي .
في نهاية الاجتماع اثنى السيد رئيس الجامعة على اعمال الكلية وعلى الانسجام الموجود بين أعضاء مجلس الكلية وأعضاء مجلس الجامعة واثنى على دور السيد عميد الكلية في خلق فريق عمل متجانس استطاع ان يكمل متطلبات الجودة وكذلك ينهض بمستوى الكلية كما اشر السيد رئيس الجامعة الجانب الإيجابي لكلية الفنون الجميلة واعتبرها واجهة للجامعة امام مجتمع مدني . وحث على ضرورة الانفتاح على دوائر الدولة والمؤسسات وتقديم خدمات الكلية الاستشارية والفنية لهذه الدوائر.
شارك مع: