السيد رئيس الجامعة يزور كلية الفنون الجميلة.

347621994 3058064131168373 8929181203342961409 n

زار كلية الفنون الجميلة هذا اليوم الاحد الموافق 2023/5/28 الاستاذ الدكتور (عبد المنعم عباس كريم) رئيس جامعة ديالى و كان في استقباله الاستاذ الدكتور (علاء شاكر محمود) عميد كلية الفنون الجميلة .
اذ جاءت زيارته تزامنا مع انطلاق اليوم الاول للامتحانات النهائية للدور الاول للعام الدراسي 2022-2023.
اذ بدأت جولة السيد رئيس الجامعة بزيارة القاعات الامتحانية في الكلية والاطلاع على احتياجات القاعات الامتحانية ومدى ملائمتها لاجراء الامتحانات من حيث جاهزية الاضاءة ومقاعد الجلوس للطلبة وغيرها.
والتقى سيادته بالسادة رؤوساء الاقسام العلمية والمراقبين في القاعات الامتحانية و ناقش كيفية سير الامتحانات النهائية في يومها الاول.
هذا والتقى السيد رئيس الجامعة بالطلبة، اذ دار الحديث عن طبيعة الاسئلة الامتحانية من حيث درجة الصعوبة ومدى شمولها بالمادة الامتحانية فضلا عن ملائمتها للوقت المخصص للامتحان.
وقد قدم السيد رئيس الجامعة جملة من التوجيهات للجان الامتحانية وللتدريسيين والتي من شانها الارتقاء بالعملية الامتحانية و تمكين طلبتنا الاعزاء من اداء امتحاناتهم بسلاسة وطمأنينة
من جانبه اكد الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد الكلية على ان الكلية هيأت كل مستلزمات انجاح الامتحانات لاسيما المستلزمات اللوجستية الخاصة بتأمين استمرارية التيار الكهربائي وتبريد القاعات الامتحانية وشدد على ان الكلية جاهزة وبشكل تام لاكمال الامتحانات النهائية على اكمل وجه.
من جانبه شكر السيد العميد رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود في مسيرة الكلية العلمية.
واختتمت الزيارة بشكر السيد رئيس الجامعة لعمادة الكلية واللجان الامتحانية المشرفة والساندة لدورهم الفعال في انجاح العملية الامتحانية. متمنيًا لهم دوام الموفقية خدمة لجامعتنا العزيزة.

شارك مع: