اثر خرائط المناهج في تحصيل طلبة قسم التربية الفنية في مادة مسرح الطفل

ceae4f55 5529 447b 846d b07c6276e6f3

اقام قسم التربية الفنية في كلية الفنون الجميلة بجامعة ديالى حلقة نقاشية عن اثر خرائط المناهج في تحصيل طلبة قسم التربية الفنية في مادة مسرح الطفل  

هدفت الحلقة النقاشية التي قدمها المدرس حسين محمد علي حسين الى قياس تحصيل طلبة قسم التربية الفنية في مادة مسرح الطفل على وفق استراتيجية خرائط  المفاهيم

تناول الباحث في الحلقة النقاشية مشكلة البحث والتي ركزت على مفردة تجربة مسرح الطفل في العراق حيث ان هذه المفردة فيها الكثير من اسماء المؤلفين المسرحيين والمخرجين وسنوات العرض

ووجد الباحث من خلال تدريسه لسنوات عديدة مادة مسرح الطفل للمرحلة الرابعة في قسم التربية الفنية صعوبة حفظ هذه الاسماء وتاريخ العرض  لدى طلبة قسم التربية الفنية

وقد افترض الباحث ان التدريس على وفق استراتيجية خرائط المفاهيم قد تؤثر ايجابيا على تحصيل الطلبة

 ومن هنا فقد شرح الباحث للحضور مفهوم خرائط المفاهيم وخصائصها وقد ابدى الحضور ملاحظاتهم العلمية حول البحث التي اثرَت الباحث بالعديد من النقاط التي اكد انه سيأخذ بها خدمة للبحث


DSC 1692DSC 1685

شارك مع: