عميد كلية الفنون الجميلة يجتمع بأعضاء الهيئة التدريسية لكلية الفنون الجميلة

 

 

عقد السيد عميد الكلية ( الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود ) ، لقاءاً موسعاً مع أعضاء الهيئة التدريسية للأقسام العلمية في الكلية ، وبحضور السادة المعاونين ورؤساء الاقسام ، عبر تطبيق زووم الألكتروني .

وقد هدف هذا اللقاء الذي يأتي ضمن سلسة الأجتماعات واللقاءات المستمرة التي يعقدها السيد العميد مع أساتذة الكلية الى مناقشة التعميمات الصادرة من الوزارة ورئاسة الجامعة وفيما له علاقة بالتعليم الالكتروني وطريقة أدارة الصفوف الدراسية من خلال منصات التعليم و وسائل التواصل المختلفة مع الطلبة .

وفي بداية الاجتماع بارك السيد العميد لأساتذة الكلية مناسبة عيد المعلم متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التربوية والعلمية ، وشاكراً جهودهم المبذولة في سبيل نجاح المهمة المكلفين بها لأتمام العام الدراسي الحالي مع تفشي جائحة كورونا .

وقد طرح السيد العميد في هذا اللقاء مجموعة من التعميمات وتم مناقشة أهم الطرق الواجب أتخاذها لتطبيق هذه التعميمات بصورة صحيحة .

 كما و تفاعل السادة اعضاء الهيئة التدريسية مع المواضيع المطروحة بالاجتماع وتم من خلالها طرح بعض الصعوبات الحاصلة في عملية التواصل مع الطلبة خصوصا في المحاضرات العملية منها وضرورة ايجاد الحلول المناسبة لها .

 وفي نهاية اللقاء شكر السادة اعضاء الهيئة التدريسية في الكلية السيد العميد على أهتمامه ورعايته لاساتذة وطلبة الكلية ومتابعته المستمرة لاخر التطورات التي تصب في مجمل العملية التعليمة خدمة لكليتنا وجامعتنا الحبيبية .


Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.