البحث داخل الموقع

الخطة العلمية 2020 / 2021

مواقع تهمك

موقع الكلية الجغرافي

شعبة الأعلام والعلاقات العامة

 

 

(( مسؤول شعبة الاعلام والعلاقات العامة ​))

 

الاسم / رباب كريم كيطان
التحصيل الدراسي / ماجستير

 

 

شعبة إعلام الكلية  المسؤولية والمهام 

 

 الإعلام من الضرورة بمكان أي مؤسسة او نشاط بمختلف توجهاته واختصاصاته , فهو الوسط الذي يروج عن طبيعة مايمتلكه النشاط من إمكانات وطاقات وما يحققه من جدوى إنتاج او منتج ونفع عام . وهذا هو دور الإعلام  وعلى هذا يترتب عليه أكثر من مسؤولية ومحددات نجاحه حركته الديناميكية  والاحترافية الإعلامية وقدرته في التواصل مع كل مكونات النشاط والانتاج وفي سبق الخبر والحدث قريبا مع اصحاب القرار . وامام هذه المسؤولية تنشط شعبة الاعلام في الكلية بحزمة كبيرة من المهام على خطوط كان فيها السيد العميد الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود موجها وله مساحه واسعه في مبادءها وافكارها نعمل جاهدين على السير بخطها لنحقق دورنا في الانجاز وهي كما يلي ..

 

  • مواكبة السيد العميد في مؤتمراته واجتماعاته وجولاته ومتابعته لسير العملية التربوية العلمية في الكليةوجولات سيادته الميدانيه ووقوفه على الحركة العمرانية ومايجري من توسع واستحداث ابنيه من هو منجز ومن هو قيد الانجاز .
  • تعمل الشعبة في متابعتها وتواصلها مع المعاون الاداري والعلمي وكافه الاقاسم والشعب في نشاطاتهم ومؤتمراتهم وسير العمل ومايصدر من تعاميم وتغطية اعلام الخبر .
  • تتواصل الشعبة في الانفتاح على الطلبة والعمل على تنمية ثقافة الفن في معانيه ورسالته الانسانية رسالة المحبة والسلام وايثارها على المبادرة والعطاء وان يكون لهم دورا متميزا بين صفوف المجتمع لتعميم هذه الثقافة وقيمها الفاعلة في التقارب وقبول واحترام الراي وحق الاخر والتعايش السلمي في المجتمع .
  • وفق سياسة ورسالة كليتنا بالانفتاح على المجتمع والمؤسسات القريبة من برامجنا لرسم دورها في البناء الحضاري والانساني وتعميم ثقافة الفن يمعانيه الانسانية وعلى ضوء توجيهات السيد العميد . تجري شعبتنا تواصلها في التفاهم في اقامة اعمال ونشاطات مشتركة وبذات المعاني مع بعض المؤسسات وقد ضمت العامدة محددات برامجها وجدول اعمال لهذا العام ستظهر للنور لتحقيق النفع العام .
  • تعمل الشعبة على التواصل مع موقع الكلية على صفحات الانترنيت وارشفة كافة النشاطات والمؤتمرات وما يصدر من قرارات وتعاميم وما يخص الطلبة في سير العملية التعليمية من تبليغات وتوثيقات . لنسهل لهم مساعدتهم في ايصال واستقبال الخبر .
  • تتواصل الشعبة قنواة اتصالها مع الاعلام الجامعي في التوجيه والتنسيق المشترك وحضورها الاجتماعات الدورية للبحث والتشاور والعمل بجهد تضامني لاخراج اعلام جامعي هادف ومتقدم وتعمل الشعبة بشكل دوري على نقل الخبر ونشاطات الكلية بحزمة من التقارير الاعلامية الى قسم الاعلام والعلاقات العامة في الرئاسة . 

 

 

 

 

 

آخر الاحداث

3:45