بحث داخل الموقع

الاحصائيات

اخر تحديث للموقع

دخول الاعضاء

تثمين جهود

عميد الكلية يكرم نخبة من أساتذة الكلية ويثني على جهودهم المبذولة

   
32 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   22/10/2021 1:23 مساءا

نظمت كلية الفنون الجميلة اليوم الثلاثاء الموافق 19 / 10 / 2021 . حفل تكريم نخبة من أساتذة الكلية وبحضور السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية وأساتذة وموظفي الكلية وطلبتها . وثمن الأستاذ الدكتور (( علاء شاكر محمود )) عميد الكلية خلال حفل التكريم دور السادة رؤساء الأقسام العلمية الفاعل والمعطاء خلال فترة التكليف وهم كلاً من :

1- أ.م.د سماح حسن فليح

2- أ.م.د أنسام أياد علي

حيث هنئ السيد عميد الكلية الأساتذة المكرمون ضمن كلمة ألقاها شاكراً لهم لما حققوه من منجزات خلال فترة تكليفهم قائلاً سيادته خلال حفل التكريم الذي أقيم على قاعة مسرح الكلية : إن المسؤولية التي تحملها الأساتذة من خلال المنجزات العلمية التي حققاها في إدارة الأقسام العلمية في الظروف الاستثنائية الممثلة بانتشار جائحة كورونا وحكمتهما في إدارة الأقسام تحتم علينا تثمين تلك الجهود المعطاء ,

مؤكداً إن أساس النجاح في إدارة القسم العلمي هو العمل بروح الفريق الواحد , داعياً سيادته الدماء الشابة من الأساتذة المكلفين بالعمل لإكمال المسيرة العلمية التي بدء بها زملائهم في إدارة القسم. مؤكداً إن كليتنا كانت وما زالت معطاء لكل الطلبة , متمنياً للجميع الموفقيه والنجاح .

واعرب الأساتذة المكرمون عن عمق امتنانهم وشكرهم للسيد عميد الكلية على هذه الالتفاتة الكريمة التي تعتبر احدى منطلقات خلق الدافعية إلى العمل وترسيخ الولاء للمؤسسة العلمية , مؤكدين لسيادته استمرارهم بالعمل والعطاء للكلية شاكرين لعمادة الكلية ولمجلسها الموقر لتفهمهم ظروفهم التي يمرون بها والتي دعتهم إلى تقديم طلب الإعفاء من مهام التكليف. معاهدين سيادته إن يكونوا روافد للعطاء حريصين على الارتقاء بالمستوى العلمي للكلية .

كما وجرى خلال الحفل : تكريم بعض من الأساتذة المحاضرين لدورهم المتميز مع الكلية خلال العام المنصرم تحت ظروف وتداعيات تفشي وباء كورونا ألا انهم اصروا على تقديم خدمتهم العلمية لطلبة الكلية مقدمين جزيل شكرهم وامتنانهم لعمادة الكلية ولمجلسها الموقر . لتقديم الدعم لهم خلال فترة عملهم كمحاضرين في الكلية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




احدث المقالات

3:45