بحث داخل الموقع

الاحصائيات

اخر تحديث للموقع

دخول الاعضاء

اخبار ونشاطات عامة

خلال عقده اجتماع مع مسؤولي الشعب العلمية والإدارية السيد العميد يؤكد على العمل بروح الفريق الواحد.

   
101 مشاهدة   |   2 تقييم
تحديث   21/09/2021 7:59 مساءا

خلال عقده اجتماع مع مسؤولي الشعب العلمية والإدارية السيد العميد يؤكد على العمل بروح الفريق الواحد.

 

عقد السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ((علاء شاكر محمود العتبي)) اليوم الثلاثاء الموافق 21 / 9 / 2021 اجتماع مع مسؤولي الشعب العلمية والإدارية لبحث آلية العمل الإداري وسبل الارتقاء به.

وأوضح سيادته خلال الاجتماع الملامح الرئيسية لرؤيته في النهوض بالواقع الإداري في الكلية حيث تضمن الاجتماع عدة نقاط ركز عليها سيادته تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد في 11 / 10 / 2021.

 

وقال السيد عميد الكلية موجهاً خطابه للحضور (  أن العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة والعمل مع الجماعة وبروح الفريق الواحد هو أساس الأداء الأفضل لنا جميعًا  )

كما واكد سيادته خلال الاجتماع على الالتزام بالدوام الرسمي ووفق تعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، والاهتمام بالتنظيم الإداري للشعب والوحدات كافة وإيجاد آلية للتعاون بين الشعب والوحدات ليكمل بعضكم البعض خصوصاً وان نسبة الدوام وفق التعليمات الصادرة هي %50 وإنجاز العمل بالسرعة الممكنة دون تأخير مؤكدا سيادته على أهمية المخاطبات الرسمية وسرعة الإجابة والاهتمام بالمراسلات وإيلاء الموضوع الأهمية القصوى وتكليف كل موظف بمهام عمله داخل الشعبة.

كما واستمع سيادته إلى الآراء والطروحات التي قدمها مسؤولو الشعب العلمية والإدارية وبعض المعوقات التي قد تواجههم أثناء عملهم موجهاً بإيجاد الحلول والمعالجات الكفيلة بتذليلها.

وفي ختام اللقاء أثني سيادته على الدور المهم الذي يضطلع به مسؤولي الشعب وعلى شعورهم العالي بالمسؤولية لاسيما في ظل وباء كورونا وتداعياته الصحية على المجتمع.





احدث المقالات

3:45