البحث داخل الموقع

الخطة العلمية 2020 / 2021

مواقع تهمك

موقع الكلية الجغرافي

اخبار ونشاطات عامة

كلية الفنون الجميلة تقييم كرنفالا للفنون برعاية السيد رئيس جامعة ديالى

   
80 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   03/05/2021 9:53 مساءا

 

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم، و باشراف الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة ، وبحضور أساتذة وطلبة الكلية ، اقيم هذا اليوم الاثنين الموافق ٣-ايار-٢٠٢١ كرنفالا شاملا للفنون يتضمن عدد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية ، منها إقامة معرضا لأعمال طلبة قسم التربية الفنية في فن الكرافيك ومعرضا اخر في مجال الأشغال اليدوية و الرسم الزيتي ، وقد افتتح السيد رئيس الجامعة هذه المعارض واطلع على نتاجات الطلبة لهذا العام مشيدا بهذا الثراء الفني وتنوع النتاجات الفنية التشكيلية رغم الصعوبات التي واجهت أساتذة وطلبة الكلية في ظل انتشار جائحة كورونا.

هذا وقد تضمن الكرنفال ايضا افتتاح قاعة أساتذة الكلية من حملة لقب الأستاذية وعبر السيد رئيس الجامعة بهذه المناسبة عن سعادته بهذه الالتفاتة من قبل عمادة الكلية في رعاية اساتذتهم وتوفير إماكن كاملة الخدمات لمزاولة نشاطاتهم العلمية والفنية.

كما افتتح السيد رئيس الجامعة مجموعة من القاعات العملية لقسم الفنون التشكيلية والتي اعيد تأهيلها وصيانتها لكي تستقبل طلبة القسم مع تطبيق نظام التعليم المدمج.

هذا وقد اطلع السيد رئيس الجامعة ايضا على العرض البصري الذي أقامه قسم التربية الفنية لأعمال طلبة القسم في مجال التطبيقات بالحاسوب.

وقد اختتم الكرنفال بفعالية تكريم الاستاذ الدكتور عاد محمود حمادي الاستاذ في قسم الفنون التشكيلية والذي أحيل على التقاعد .

وبهذه المناسبة عبر السيد رئيس الجامعة عن اعتزازه بجميع الأنشطة التي تقيمها الكلية خصوصا وانها كلية تختلف بتخصصاتها عن بقية الكليات العلمية لكونها تلامس الجانب الإنساني من خلال الأعمال الفنية المعبرة عن وجدان وإحساس الفنان وبالتالي فإنها تعطي نكهة مختلفة للحياة  لايمكن الاستغناء عنها.

كما أثنى على المسيرة العلمية الحافلة بالإنجازات للاستاذ الدكتور عاد محمود حمادي متمنيا له التوفيق والتقدم شاكرا له جهوده التي سخرها في خدمة ابناؤه الطلبة طيلة هذه المسيرة.





آخر الاحداث

3:45