البحث داخل الموقع

الخطة العلمية 2020 / 2021

مواقع تهمك

موقع الكلية الجغرافي

ندوات علمية

كلية الفنون الجميلة تقيم ندوة علمية عن اصابات الجهاز التنفسي

   
67 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   23/11/2020 12:57 صباحا

اقامت كلية الفنون الجميلة وبالتعاون مع دائرة الصحة في محافظة ديالى وكلية الطب في جامعتنا ندوة علمية بعنوان ( اصابات الجهاز التنفسي التي تسببها الفايروسات )،  وحاضر في الندوة التي عقدت على قاعة الكلية المركزية كلاً من الاستاذ الدكتور اريج عطية حسين من كلية الطب ، و الدكتور وسام سعدون من دائرة صحة ديالى .
وهدفت الندوة التي حضرها الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد الكلية وعدد من اساتذة ومنتسبي الكلية الى التعريف باصابات الجهاز التنفسي خصوصاً الاصابات الفايروسية وكيفية الوقاية منها .
وقد تناولت الندوة عدد من المحاور منها ، التعريف بالجهاز التنفسي والامراض والاصابات التي يتعرض لها ، واهمية الوقاية والعلاج ضد الفايروسات المسببة لاصابات الجهاز التنفسي.
هذا و تأتي هذه الندوة ضمن النشاطات العلمية التثقيفية والوقائية الصحية التي اعدتها كلية الفنون الجميلة ضمن خططها العلمية خصوصاً مع انتشار جائحة كورونا والتعليمات الصحية التي تصدرها لجنة السلامة الصحية في العراق، فضلا عن ان هذا النشاط يعزز مبدا التعاون العلمي المشترك مع الدوائر الصحية والخدمية في المحافظة وكليات الجامعة الاخرى خدمة للمجتمع الجامعي في محافظة ديالى.

 

 

 

 

 

 

 

 




آخر الاحداث

3:45