اخبار الكلية
  1.   ضمن متابعته الميدانية المستمرة ولليوم السابع على التوالي ... عميد كلية الفنون الجميلة يتفقد سير الامتحانات النهائية لطلبة الدراسة الأولية
  2.   ضمن متابعته الميدانية المستمرة... عميد الكلية يتفقد القاعات الامتحانية 
  3.   ضمن متابعته الميدانية المستمرة ولليوم الثالث والرابع على التوالي... عميد كلية الفنون الجميلة يتفقد سير الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الأولية 
  4.   عميد الكلية يزور لجنة التصحيح الإلكتروني ويثني على جهود أعضاء اللجنة
  5.   ضمن متابعته الميدانية المستمرة ... عميد كلية الفنون الجميلة يتفقد سير الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الأولية لليوم الثاني 
  6.   تعزية...
  7.   كلية الفنون الجميلة تنفذ حملة تعفير واسعة للقاعات والأبنية للوقاية من فيروس كورونا 
  8.   بدء الامتحانات الحضورية النهائية الدور الاول للعام الدراسي 2020/2021 في جامعة ديالى – كلية الفنون الجميلة
  9.   رئيس جامعة ديالى يتفقد الإجراءات المتخذة من قبل الكلية لأداء الامتحانات النهائية 
  10.   كلية الفنون الجميلة تستنفر كل الجهود للتهيئة للامتحانات النهائية 

البحث داخل الموقع

الخطة العلمية 2020 / 2021

مواقع تهمك

موقع الكلية الجغرافي

لوحة الاعلانات

مجلس جامعة ديالى يعلن انتهاء العام الدراسي الحالي

   
177 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   14/10/2020 12:48 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعلن السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم المحترم ، انتهاء العام الدراسي الحالي 2019 -2020 ، و قد جاء هذا الاعلان من خلال مؤتمر صحفي عقده السيد رئيس الجامعة مع السادة اعضاء مجلس الجامعة الموقر في مبنى رئاسة الجامعة.
وقد ذكر السيد رئيس الجامعة في كلمة له بهذه المناسبة بان جامعتنا قد اتمت امتحانات الدور الاول للكليات التي تتبع النظام السنوي ، فضلاً عن الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول للكليات التي تتبع النظام الفصلي حسب التقويم الجامعي الخاص بجامعتنا للعام الدراسي 2019-2020، وبذلك تكون الجامعة قد انجزت متطلبات العملية الامتحانية لهذا العام ، استكمالاً لما تم انجازه سابقاً من الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني الدور الاول للكليات التي تتبع النظام الفصلي .
وقد اشار السيد رئيس الجامعة بان كل هذا قد تحقق بجهود متميزة ومضاعفة وبروح الفريق الواحد وبتكاتف عالي ومنقطع النظير من قبل تدريسي ومنتسبي وطلبة الجامعة فكانت عائلة جامعة ديالى هذا العام وكباقي الاعوام بجميع افرادها مشاعل نور وضائة وفراقد لماعة اضافت لسجل انجازات الجامعة وصفحاته المطرزة بالتقدم والرقي بكافة جوانب العملية التعليمية .
  كما تقدم السيد رئيس الجامعة بأسمه واسم مجلس الجامعة الموقر وكافة تدريسي ومنتسبي وطلبة الجامعة لمعالي وزير التعاليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب المحترم ، باسمى آيات الامتنان والتقدير والعرفان لجهود معاليه المباركة لدعم مسيرة جامعتنا خلال هذا الفترة من خلال متابعته المباشرة وعلى مدار ساعات ايام الامتحانات ومشاركته للجامعة ولطلبتها الاعزاء ادق التفاصيل فكان خير داعم ومساند ، مع خالص الدعوات واطيب الامنيات لمعاليه لدوام الموفقية والازدهار لقيادة مسيرة التعليم العالي في بلدنا الحبيب .
وتقدم السيد رئيس الجامعة ايضاً من خلال كلمته ببالغ الامتنان والتقدير للسادة رئيس واعضاء الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني متمنياً لهم دوام الموفقية لخدمة هذا البلد المعطاء ، وقد أكد بان جامعتنا وبهمة لن تلين عقدت العزم على استقبال العام الدراسي الجديد 2020 – 2021 ، داعين المولى جلى في علاه ان يجعله عام خير وبركة مواصلين المشوار في اداء رسالة العلم والمعرفة لبناء عراقنا الغالي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




آخر الاحداث

3:45