لوحة الاعلانات

مجلس جامعة ديالى يعلن انتهاء العام الدراسي الحالي

   
111 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   14/10/2020 12:48 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعلن السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم المحترم ، انتهاء العام الدراسي الحالي 2019 -2020 ، و قد جاء هذا الاعلان من خلال مؤتمر صحفي عقده السيد رئيس الجامعة مع السادة اعضاء مجلس الجامعة الموقر في مبنى رئاسة الجامعة.
وقد ذكر السيد رئيس الجامعة في كلمة له بهذه المناسبة بان جامعتنا قد اتمت امتحانات الدور الاول للكليات التي تتبع النظام السنوي ، فضلاً عن الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول للكليات التي تتبع النظام الفصلي حسب التقويم الجامعي الخاص بجامعتنا للعام الدراسي 2019-2020، وبذلك تكون الجامعة قد انجزت متطلبات العملية الامتحانية لهذا العام ، استكمالاً لما تم انجازه سابقاً من الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني الدور الاول للكليات التي تتبع النظام الفصلي .
وقد اشار السيد رئيس الجامعة بان كل هذا قد تحقق بجهود متميزة ومضاعفة وبروح الفريق الواحد وبتكاتف عالي ومنقطع النظير من قبل تدريسي ومنتسبي وطلبة الجامعة فكانت عائلة جامعة ديالى هذا العام وكباقي الاعوام بجميع افرادها مشاعل نور وضائة وفراقد لماعة اضافت لسجل انجازات الجامعة وصفحاته المطرزة بالتقدم والرقي بكافة جوانب العملية التعليمية .
  كما تقدم السيد رئيس الجامعة بأسمه واسم مجلس الجامعة الموقر وكافة تدريسي ومنتسبي وطلبة الجامعة لمعالي وزير التعاليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب المحترم ، باسمى آيات الامتنان والتقدير والعرفان لجهود معاليه المباركة لدعم مسيرة جامعتنا خلال هذا الفترة من خلال متابعته المباشرة وعلى مدار ساعات ايام الامتحانات ومشاركته للجامعة ولطلبتها الاعزاء ادق التفاصيل فكان خير داعم ومساند ، مع خالص الدعوات واطيب الامنيات لمعاليه لدوام الموفقية والازدهار لقيادة مسيرة التعليم العالي في بلدنا الحبيب .
وتقدم السيد رئيس الجامعة ايضاً من خلال كلمته ببالغ الامتنان والتقدير للسادة رئيس واعضاء الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني متمنياً لهم دوام الموفقية لخدمة هذا البلد المعطاء ، وقد أكد بان جامعتنا وبهمة لن تلين عقدت العزم على استقبال العام الدراسي الجديد 2020 – 2021 ، داعين المولى جلى في علاه ان يجعله عام خير وبركة مواصلين المشوار في اداء رسالة العلم والمعرفة لبناء عراقنا الغالي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




عزيزي زائر الصفحة الكريم ... فضلاً يرجى نسخ الرابط اعلا الصفحة ومشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الى اكثر عدد من الزوار

العراق - ديالى - بعقوبة - طريق نادي الفروسية -مركز المدينة - خان اللوالوة

الاشراف العام على موقع الكلية الالكتروني الاستاذ الدكتور ( علاء شاكر محمود ) عميد كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى 

مسؤول موقع الكلية الالكتروني المهندس ( أنس جمعة مرعي ) مسؤول شعبة الحاسبة والانترنت

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى ©2019

 

3:45