مقالات

صدور العدد التاسع من النشرة الاخبارية الالكترونية لكلية الفنون الجميلة – ديالى

   
97 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   12/08/2020 1:26 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر عن كلية الفنون الجميلة – ديالى ، العدد التاسع من النشرة الاخبارية الالكترونية، اذ تضمن هذا العدد مجموعة من الاخبار التي غطت نشاطات الجامعة ، فضلا عن نشاطات الكلية واساتذتها ، ومنها اخبار المشاركات في الدورات والندوات العلمية والاجتماعات و اللقاءات الارشادية مع الطلبة والاجتماعات الدورية مع اللجان العلمية ومع اعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، كما تضمن العدد ايضاً مقالات علمية لاساتذة الكلية في تخصصات الفنون المختلفة .
والجدير بالذكر ان النشرة الالكترونية قد لاقت انتشاراً واسعاً محلياً وعربياً كونها تعتمد نظام نشر عالمي ، فضلاً عن تنوع المواضيع والمقالات العلمية التي تنشر فيها ومنها اخبار و مواضيع غطت نشاطات مشتركة مع جامعات عراقية و عربية وعالمية ، كما سجل عدد من اساتذة الجامعات العراقية والعربية وعدد من الفنانين والباحثين من مختلف دول العالم اعجابهم بهذا النشاط العلمي المتميز الذي عرفهم على اخبار جامعة ديالى عموماً وكلية الفنون الجميلة خصوصاً. ويشار ان النشرة الالكترونية للكلية انطلقت مع انتشار جائحة كارونا لكي تغطي نشاطات الكلية واساتذتها الكترونياً ، ويشرف على النشرة الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد الكلية كما تضم هيئة التحرير في عضويتها اساتذة الكلية المتخصصين في مجال الاعلام والفنون.

 

 

 

 

 

 




عزيزي زائر الصفحة الكريم ... فضلاً يرجى نسخ الرابط اعلا الصفحة ومشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الى اكثر عدد من الزوار

العراق - ديالى - بعقوبة - طريق نادي الفروسية -مركز المدينة - خان اللوالوة

الاشراف العام على موقع الكلية الالكتروني الاستاذ الدكتور ( علاء شاكر محمود ) عميد كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى 

مسؤول موقع الكلية الالكتروني المهندس ( أنس جمعة مرعي ) مسؤول شعبة الحاسبة والانترنت

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى ©2019

 

3:45