اخبار ونشاطات عامة

اجراء الامتحانات التكميلية لكلية الفنون الجميلة الكترونياً

   
110 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   03/07/2020 11:19 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 اجرت كلية الفنون الجميلة – ديالى،  هذا اليوم الخميس الموافق 2-7-2020 ، الامتحانات التكميلية لطلبة الاقسام العلمية من خلال منصات الصفوف الالكترونية ( Google Classroom).
 وقد أشرف على آلية الامتحان التكميلي الإلكتروني عميد الكلية الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود رئيس اللجنة الامتحانية المركزية فضلا عن متابعة اعضاء اللجان الامتحانية المركزية ورؤساء واعضاء اللجان الفرعية في الكلية الذين بذلوا جهوداً حثيثة في التواصل مع الطلبة الممتحنين لمعرفة المعوقات والصعوبات التي قد تواجههم اثناء سير الامتحانات من اجل تذليلها وايجاد الحلول السريعة لها .
هذا وقد جرت الامتحانات بسلاسة وجو علمي وتربوي عالي ، اذ كانت نسبة الحضور 100%  ولكافة الأقسام العلمية في الكلية ، كما ابدى  الطلبة الممتحنين  انطباعاً حسناً يدل على الرضى و ارتياحهم لطريقة الامتحانات.
وقد تشرفت اللجان الامتحانية في الكلية بزيارة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور (عامر محمد ابراهيم ) ، ومدير قسم شؤون الطلبة الاستاذ المساعد الدكتور (صفاء عبد الوهاب اسماعيل)  اذ اثنى السيد المساعد على سير الامتحانات، كما تمنى للطلبة النجاح والموفقية لاستكمال متطلبات الامتحانات في هذه الفترة الصعبة لانتشار وباء كورونا والاحترازات الصحية التي تطلبت اجراء الامتحانات الكترونياً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




عزيزي زائر الصفحة الكريم ... فضلاً يرجى نسخ الرابط اعلا الصفحة ومشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الى اكثر عدد من الزوار

العراق - ديالى - بعقوبة - طريق نادي الفروسية -مركز المدينة - خان اللوالوة

الاشراف العام على موقع الكلية الالكتروني الاستاذ الدكتور ( علاء شاكر محمود ) عميد كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى 

مسؤول موقع الكلية الالكتروني المهندس ( أنس جمعة مرعي ) مسؤول شعبة الحاسبة والانترنت

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى ©2019

 

3:45