دورات

كلية الفنون الجميلة تقيم دورة تدريبية عن كيفية اجراء الامتحانات الالكترونية

   
58 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   22/06/2020 4:38 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت اشراف الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة – ديالى ، اقام قسم التربية الفنية دورة تدريبية بعنوان ( كيفية اجراء الامتحانات الالكترونية ). وقد حاضر في الدورة التي اقيمت عبر تطبيق FCC الالكتروني م.د. انسام اياد علي التدريسية في الكلية .
و هدفت الدورة تعرف كيفية اجراء الامتحانات الطلابية من خلال التطبيقات الالكترونية ، كما تضمنت عدة محاور ، الاول منها تمحور حول البرامج والمواقع الالكترونية المستخدمة في اجراء الامتحانات الالكترونية وكيفية استخدامها ، والمحور الثاني الذي خصص للتعرف على الوسائل والادوات المستعملة في برنامج كلاس رووم والتطبيقات الملحقة به ضمن منصة G-Suite  .
اما المحور الثالث ، فقد خصص لاجراء تطبيقات عملية من قبل المشاركين في الدورة على تصميم الاسئلة وكيفية تخصيصها واجراء التعديلات والحفظ ومن ثم تهيئتها لاجراء الامتحانات الشهرية والفصلية .
هذا وقد ابدى المشاركون من اساتذة الكلية تفاعلهم مع موضوع الدورة لما له من الاهمية في اعداد الاسئلة الالكترونية ضمن فترة الاستعدادات النهائية للامتحانات وبما يسهم في نجاح خطة الكلية لانتهاء العام الدراسي الحالي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 




عزيزي زائر الصفحة الكريم ... فضلاً يرجى نسخ الرابط اعلا الصفحة ومشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الى اكثر عدد من الزوار

العراق - ديالى - بعقوبة - طريق نادي الفروسية -مركز المدينة - خان اللوالوة

الاشراف العام على موقع الكلية الالكتروني الاستاذ الدكتور ( علاء شاكر محمود ) عميد كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى 

مسؤول موقع الكلية الالكتروني المهندس ( أنس جمعة مرعي ) مسؤول شعبة الحاسبة والانترنت

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى ©2019

 

3:45