اجتماع

السيد عميد كلية الفنون الجميلة يجتمع بالكادر التدريسي للكلية عبر تطبيق FCC الالكتروني

   
73 مشاهدة   |   2 تقييم
تحديث   17/06/2020 1:12 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اجتمع الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة بالكادر التدريسي للكلية وذلك لمناقشة عدة مواضيع تخص الامتحانات الالكترونية والمراحل النهائية لانهاء العام الدراسي الحالي .
 وقد شارك في هذا  الاجتماع جميع اعضاء الهيئة التدريسية للاقسام العلمية للدراستين الصباحية والمسائية وبحضور السادة معاوني العميد والسادة رؤساء الاقسام العلمية .
وفي بداية الاجتماع رحب السيد العميد باساتذة الكلية ، ثم طرح عليهم توجيهات الوزارة والجامعة وتوجيهات العمادة والقرارات الصادرة من مجلس الجامعة ومجلس الكلية فيما يخص طريقة اعداد الاسئلة الالكترونية وتوزيع الدرجات والتوقيتات الخاصة بتسليم سعيات المواد الدراسية والجداول الامتحانية النظرية والعملية.
كما اكد السيد العميد على ضرورة متابعة وحدة الارشاد التربوي ولجان الارشاد ومرشدي الصفوف للطلبة وتشجيعهم على الدخول الى الامتحانات بشكل تام من خلال تحفيز الطلبة على التحضير اليومي واداء الامتحانات الشهرية فضلا عن استكمال متطلبات المواد الدراسية ولكافة المراحل .
واكد ايضا على ضرورة  تدريب الاساتذة على طريقة اعداد الاسئلة الالكترونية ونمطها وبما يسهل تجربة الامتحانات الالكترونية بهذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به البلد خلال جائحة كورونا.
هذا وقد تداخل بعض السادة التدريسين من خلال الاستفسار وتوجيه بعض الاسئلة التي تخص طبيعة المواد الدراسية ومنها مشاريع التخرج ومواد التطبيق المدرسي خصوصا المواد الدراسية ضمن المرحلة الرابعة ، وقد اجاب السيد العميد عن جميع الاستفسارات ووجه ايضاً الاقسام العلمية لمتابعة تذليل الصعوبات التي تواجه الطلبة والتدريسين والتعاون البناء الذي يحقق نجاح تجربة الامتحانات الالكترونية للعام الدراسي الحالي .
وفي نهاية الاجتماع شكر السادة والسيدات اعضاء الهيئات التدريسية للاقسام العلمية الجهود التي تبذلها العمادة والسيد العميد الاستاذ الدكتور علاء شاكر والسادة المعاونين والسادة رؤساء الاقسام العلمية واللجان الامتحانية من خلال الاستعادات القائمة والمستمرة للامتحانات ، فضلا عن التواصل مع جميع الطلبة والتدريسين وفي جميع الاوقات ودون تردد او كلل الامر الذي يعبر عن الدور العلمي والتربوي والتفاني العالي لديهم للتغلب على الصعوبات التي واجهت العملية التدريسية خلال فترة انتشار وباء كورونا ، كما تمنى السيد العميد في نهاية الاجتماع ايضا الصحة والسلامة للجميع  . 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 




عزيزي زائر الصفحة الكريم ... فضلاً يرجى نسخ الرابط اعلا الصفحة ومشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الى اكثر عدد من الزوار

العراق - ديالى - بعقوبة - طريق نادي الفروسية -مركز المدينة - خان اللوالوة

الاشراف العام على موقع الكلية الالكتروني الاستاذ الدكتور ( علاء شاكر محمود ) عميد كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى 

مسؤول موقع الكلية الالكتروني المهندس ( أنس جمعة مرعي ) مسؤول شعبة الحاسبة والانترنت

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى ©2019

 

3:45