ورش عمل

كلية الفنون الجميلة تقيم ورشة دولية عن المجاز في الفنون والاداب وعلم الدماغ

   
77 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   31/05/2020 1:11 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقامت كلية الفنون الجميلة في جامعة ديالى ، ورشة علمية دولية بعنوان ( المجاز في الفنون والاداب والدماغ ) ، حاضر فيها الاستاذ الدكتور عزيز الشيباني اختصاصي الامراض العصبية والاستاذ في جامعة هيوستن - الولايات المتحدة الامريكية .
وقد تناول الاستاذ المحاضر في الورشة العلمية التي ادارها الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد الكلية ، عدد من المحاور ، منها التعريف بوظائف المخ والدماغ والمناطق التي تتحكم في الانفعالات ، فضلا عن شرح لكيفية تشكل الحس الجمالي .
هذا وقد شارك في الورشة التي اقيمت عبر تطبيق (ZOOM) الالكتروني ، عدد كبير من الفنانين والاطباء فضلا عن اساتذة الكلية الذين تفاعلوا مع موضوع الورشة من خلال النقاش والحوار العلمي لما لهذا الموضوع من فائدة علمية كبيرة تربط تخصصات الفنون والاداب بالعلوم الطبية.
كما تاتي هذه الورشة ضمن نشاطات كلية الفنون الجميلة العلمية والثقافية والفنية المستمرة ، ومنها استضافة عدد من الاساتذة والعلماء والباحثين والفنانين من مختلف الجامعات العالمية والعربية فضلا عن النشاطات المشتركة مع الجامعات العراقية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




عزيزي زائر الصفحة الكريم ... فضلاً يرجى نسخ الرابط اعلا الصفحة ومشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الى اكثر عدد من الزوار

العراق - ديالى - بعقوبة - طريق نادي الفروسية -مركز المدينة - خان اللوالوة

الاشراف العام على موقع الكلية الالكتروني الاستاذ الدكتور ( علاء شاكر محمود ) عميد كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى 

مسؤول موقع الكلية الالكتروني المهندس ( أنس جمعة مرعي ) مسؤول شعبة الحاسبة والانترنت

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية الفنون الجميلة جامعة ديالى ©2019

 

3:45